Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - مجموعة مكياج Sixties Remix الجديدة
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | مكياج | مجموعة مكياج Sixties Remix الجديدة

مجموعة مكياج Sixties Remix الجديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مجموعة مكياج Sixties Remix الجديدة مجموعة مكياج Sixties Remix الجديدة

تتيح مجموعة مكياج Sixties Remix أتباع أحدث صيحات الموضة الطاغية لهذا الموسم ، فهي مفعمة بالأناقة والحياة وتعيد صياغة موجة البوب آرت التي طبعت ايام الستينيّات .


العيون جذّابة مع تمريرة أخّاذة من قلم تحديد العيون الأسود ، فتبرز بعد تزيينها بلمسات زرقاء لؤلؤيّة وُضعت مبلّلة لمنح الإطلالة حدّة مذهلة .

فعاد مظهر عيون القطط المغري ليطلّ على الساحة لكن بنفحة عصريّة ، فقلم تحديد العيون بات ضروريّاً ، فيما يعزّزه ظلّ عيون باللون الأزرق السادة الهادئ يوضع على الجفن بأكمله .

لإبراز العيون بتمريرة من محدّد العيون ، تبتكر Bourjois إطلالة مميّزة مع الكحل الكريمي المزودّ بفرشاة .

يوسّع لون ظلّ Round Pot الجديد العيون ، من عائلة ظلال عيون Bourjois الأسطوريّة .

فالأزرق الباهت هو لون أسلوب الستينيّات الكلاسيكي ، يحتوي على خلاصات دقيقة لؤلؤيّة فضّية تعطي نتيجة فائقة الإشراق ، كلمسة نهائيّة للحصول على نظرة آسرة ، كثّفي رموشك مع ماسكارا Beauty’Full Volume .

تُزيَّن الشفاه بلون Rouge Edition الجديد ، استوحي اللون المرجاني Corail en Vogue من لون “الماندرين” الأساسي في الستينيّات ، وهو ينضح إشراقاً وحيويّة ، كما يُنوّر كلّ ابتسامة .

يتألف روج أحمر شفاه Bourjois الجديد الذي اختبرته عاشقات الموضة ووافقن عليه ، من صبغات لكي يمنحك لمسة مشرقة وتأثيراً لونيّاً حادّاً ، والجدير بالذكر أنّه يتمتّع بقوام سلس ليوفّر راحة مبهرة وترطيباً طيلة ساعات .

أمّا ألوان أحمر الشفاه Rouge Edition الرائجة فتجسّد كلّ الصيحات المستمدّة من عروض الأزياء .

استمدّت Bourjois وحيها من دفء ظهيرة مشمسة لابتكار اللون الجديد من طلاء الأظافر اللمّاع 1 Seconde ، Sunny Sunday ، وهو عبارة عن أصفر ناعم لكن مشرق تتخلّله لمسات لؤلؤيّة ذهبيّة .

لتعزيز إطلالة Sixties Remix ، تطلّ البشرة بمظهر طبيعي ومشرق وناعم ومخملي ومتجانس اللون بفضل كريم الأساس التمهيدي المنعّم Flower Perfection .

كريم الأساس التمهيدي المنعّم Flower Perfection أساسي للحصول على بشرة مثاليّة ، ويمكن استعماله بمفرده أو دهنه تحت كريم الأساس .

 

مجموعة مكياج Sixties Remix الجديدة