Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - فساتين زفاف حوريات البحر موضة قوية لربيع وصيف 2013
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | زفاف | فساتين | فساتين زفاف حوريات البحر موضة قوية لربيع وصيف 2013

فساتين زفاف حوريات البحر موضة قوية لربيع وصيف 2013

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فساتين زفاف حوريات البحر موضة قوية لربيع وصيف 2013 فساتين زفاف حوريات البحر موضة قوية لربيع وصيف 2013

تحظى فساتين ” حورية البحر ” بإقبال كبير هذا العام ، وقد حظيت باهتمام كبار مصممي الأزياء ، وهي من فساتين الزّفاف البسيطة الأنيقة المبهرة .


وقد صمّم الفستان ليمنحك مظهراً ساحراً ولمسة أنيقة تحقّق لك ما تتمنينه في يوم زفافك .

إذا كنت تملكين جسداً متناسقاً وذراعين جميلتين وكتفين ناعمتين ، فإنّ فستان الـ ”Mermaid” (حورية البحر) بالتّأكيد صمّم لك ، إنّه من أكثر الفساتين رومانسيّة الّتي قد تحصلين عليها لهذه المناسبة المميّزة .

ووفقاً لتسميته فهو يشبه شكل حوريّة أو عروس البحر ، ويتميّز هذا النّوع من الفساتين بقصّة ضيّقة تتّسع وتنفتح عند الرّكبتين أو فوقهما أو تحتهما بقليل مع خصر محدّد وضيّق .

فستان الـ”Mermaid”  بشكل السّاعة الرّمليّة مناسب للعروس الّتي تتمتّع بصدر جميل ، وخصر نحيف وبأرداف متوسطة ، وعادة هذا النّوع من الفساتين يأتي بتصميم بسيط أو مزيّناً بتطريز منوّع .

أمّا العمودي منه الذي يتّسع قليلاً في الأسفل ولا يصل إلى الأرض فهو الخيار الأفضل للمرأة الطويلة نسبياً والنّحيلة ، وهذا النّوع يتميّز بأنّ حاشية الفستان تبدأ من أعلى الرّكبتين ، وهو في العادة يصمّم من قماش مستقيم بحيث يعانق الجسد بسهولة ويظهر تقوّساته .

الـ ”Mermaid” الذي يتميّز بخصر عالٍ هو خيار رائع للمرأة ذات الجسم الصّغير أو لديها صدر صغير ، ومؤخرة بارزة قليلاً ، فالخصر المرتفع يساعد صدرك ليظهر ممتلئاً أكثر ويجعلك تبدين أطول أيضاً .