egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | منوعات وترفية | أنت والأخرين | أطلب يدها بطريقة رومانسية

أطلب يدها بطريقة رومانسية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أطلب يدها بطريقة رومانسية أطلب يدها بطريقة رومانسية

هنا طرق وأفكار جديدة مميزة وغاية في الذوق والرومانسية لتطلب يد حبيبتك للزواج .


رغم أن لغة الحبّ مفهومة بين المحبين وغامضة على الأطراف الآخرين ، إلا أنه يحتاج للتعبير عنه ولا سيما عندما يصل الأمر إلى طلب الزّواج والرّغبة في الاستمرار مع الشّخص الذي اختاره القلب .

عندما تنطق المرأة كلمة “أقبل” ستكون لحظة مميّزة جداً للثنائي ، ولسنوات ستخبر المرأة صديقاتها وأولادها كيف طلب زوجها يدها .

ولتكون قصّة زواجكما مميّزة ، اليكم أجمل الطّرق لطلب يد الحبيبة :

يمكن للرجل اصطحاب حبيبته في نزهة غير رسميّة ، في حديقة عامّة مثلاً وإعطاؤها بطاقة الحب “تماما كبطاقات شحن التليفون” ، وكأن ليس لديه الوقت لفعل ذلك فيطلب أن تتحقّق منها ، وبمجرّد حذفّ القسم المخصّص لذلك ، ستظهر لها الجملة التالية “تتجوزيني ؟” .

يمكن للرجل تقديم شوكولا مع رسالة خاصّة يطلب الزّواج من عروسه المستقبليّة مكتوبة بطريقة مميّزة ، يمكن له كتابة اسمه واسم حبيبته وطلب الزّواج على لوح شوكولا .

يمكن للرجل أن يعطي حبيبته مفاتيح لتبحث عن المكان الذي خبّأ فيه الكنز ، وهو عبارة عن صندوق مخبّأ يضع فيه رسالة تقول “تتجوزيني ؟” .

يمكن للرجل تحضير فيديو خاصّ به وتسجيل رسالة من القلب يخبر حبيبته إلى أيّ مدى يحلم بالعيش معها بدقيقتين أو ثلاث ، عليه أن يذكر أفضل الأوقات الّتي قضياها معاً ، ويمكن أن يضع بعض الأوقات المميّزة التّي جمعتهما معاً وهي مسجّلة .

يمكن للرجل استخدام اللّوحات الإعلانيّة ليطلب الزّواج من الفتاة الّتي يتمنّى العيش معها ، يمكن أن يتصل بوكالة إعلانات ويطلب منها وضع إعلان بالقرب من منزلها أو الطّريق الذي تسلكه عادة مكتوب عليه “تتجوزيني ؟” .

يمكن أن يكون الإنترنت وسيلة رائعة لنقل رسالة مفعمة بالمشاعر ، رسالة إلكترونيّة ، بطاقة إلكترونيّة ، الخيارات كثيرة ، رسوم على طريقة الأبعاد الثّلاثيّة مع صور تحمل ذكريات معيّنة ، من الممكن أن تكون فكرة موفّقة في ظلّ موضة التّواصل العنكبوتي .