Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - أكاذيب بيضاء على زوجتك تزيد من سعادتها معك
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | الرجل | أزواج | أكاذيب بيضاء على زوجتك تزيد من سعادتها معك

أكاذيب بيضاء على زوجتك تزيد من سعادتها معك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أكاذيب بيضاء على زوجتك تزيد من سعادتها معك أكاذيب بيضاء على زوجتك تزيد من سعادتها معك

شخصيَّة المرأة وتحليلها للأمور كثيراً ما توقع الرجل في الفخ وذلك نتيجة لكلمة قد ينطق بها دون مبالاة ، وتقلب هذه الكلمة مزاجها وتثير شكوكها .


والعكس إذا جاء ما نطق به الرجل إيجابياً ولو من دون قصد كذلك ، فتتحول إلى أسعد امرأة واثقة وفخورة بنفسها .

وقف أكبر علماء النفس حائراً في وجه المرأة ، قائلاً "لا أعرف ما الذي تريده النساء تحديداً" ، وكانت إحدى مقولات الكاتب المصري أنيس منصور عن المرأة “إذا تحدثت إليها فانظر إلى ما تقوله عيناها” .

فيما يلي بعض الأكاذيب البيضاء التي قد تسعد زوجتك منك كثيراً :

-    إذا سألتك عن رأيك في ممثلة أو فنانة مشهورة فيجب أن تحذر ، لأنَّها تريد أن تعرف مدى مقياسك في الاهتمام بشكلها ، ومعرفة أدق التفاصيل الخاصة بها من وجهة نظرك .

-    في حال سؤالها عن مدى استمتاعك مع أسرتها بعد الرجوع من سهرة في منزل والديها ، فمن الجيد أن تجيب بكلمات تأكيديَّة تعبّر عن شدة انبساطك ومحبتك ، في حين رأيك الحقيقي يمكنك طرحه على وجه أصدقائك .

-    حينما تراها تبكي أو في حالة عصبيَّة ، مهما كان السبب تافهاً لا يستحق في نظرك ، فهو عظيم بنظرها ، فكل ما عليك أن تربت على كتفيها ، وأن تمسح دموعها برفق مهما كانت ظروف استعجالك .

-    حينما تطلب رأيك في مكياجها أو تسريحة شعرها ، فالأفضل أن تشعرها بجمالها الطبيعي بأسلوب ناعم ، من دون كلمات جارحة أو بنبرة صوت قويَّة ، وعند سؤالها عن زيادة وزنها ، فمن الأفضل أن لا تصرّح لها بذلك ، وأن تخبرها بأنَّها أصبحت أجمل .

-    حينما تمر بوعكة صحيّة ، ساعدها على أداء شؤون المنزل البسيطة ، وعندما تطلب منك الانصراف لعملك ، أخبرها عند الخروج بأنَّ البقاء إلى جوارها أهم من العمل ، لكن سأعود باكراً لأجلك مع إحضار غداء من الخارج .

-    الرسائل النصيَّة ، خصوصاً في الصباح ، حيث كل يتجه إلى عمله ، ضعْ منبهاً يومياً يذكرك بإرسال رسالة نصيّة إلى زوجتك ، فمجرد تلميحها بأنَّك تتذكرها ضمن انشغالك في عملك يسعدها ويزيد من نشاطها .

-    صرّح لها بأنك تحب طبخها ، وعبّر عن ذلك بشبه يومي بأن مذاق الأكل جميل ، وأنك أحببته .

-    لا تترد حينما تخطئ في حقها بالاعتذار والتأسف ، وعبّر في لحظتها عن حبك .