egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | زفاف | أستعدادات يوم الزفاف | اهتمام مكثف لقدمي العروس من الحنة وطول شهر العسل

اهتمام مكثف لقدمي العروس من الحنة وطول شهر العسل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اهتمام مكثف لقدمي العروس من الحنة وطول شهر العسل اهتمام مكثف لقدمي العروس من الحنة وطول شهر العسل

من الضروري جداً أن تعتني كل عروس بقدميها وتحافظ على نعومتهما سواء لليلة الحناء أو بعد ذلك في شهر العسل .


وإذا كانت العناية في مراكز التجميل ضرورية بين الحين والآخر ، فإن من المهم أيضاً الحفاظ في المنزل على النتيجة التي حصلت عليها .

فاحرصي على نظافة قدميك دائماً ، بمجرد أن تعودي إلى المنزل ، نظيفيهما بواسطة سائل الأستحمام والماء الدافىء ، أتركيهما منقوعتين بالماء ما يقارب الـ 5 أو 10 دقائق ، وأزيلي الخلايا الميتة بواسطة الحجر الإسفنجي ( الحجر الخفاف) .

قدماك أيضاً بحاجة إلى الترطيب ، بعد التنظيف الجيد ، ضعي بعض الكريم المرطب عليهما ، ذلك سيجنبك مشكلة التشقق التي تحصل نتيجة النقص في الترطيب والعناية .

تتراكم الأوساخ في أظافر القدمين ، استخدمي عيدان تنظيف الأسنان لإفراغ الزاوية من التراكمات ، أيضاً أزيلي أيّ بشرة زائدة قاسية ، قلمي أظافرك وشذبيها جيداً ، أزيلي طلاء الأظافر وعرّضيها للهواء الطلق لبعض الوقت .

حافظي على رطوبة قدميك دائماً ، يمكنك أيضاً اعتماد روتين يومي قبل النوم مباشرة مع جوارب رقيقة بحيث تسمح للقدمين أن تتنفسا وتحميهما من البرد ، لا تنسي أن تضعي البودرة في قدميك إذا كنت تنتعلين حذاءً يغطي كامل قدمك ؛ فذلك سيجنبك التعرّق .

للكعب المتشقق استخدمي القليل من الكريم الخاص بالقدمين وغطيهما بالجوارب ، هذا يساعد الكريم على العمل بطريقة أفضل على المنطقة المتضررة .

لا تنتعلي الأحذية المفتوحة في الصيف كثيراً ، والتي تؤدي إلى وصول الغبار والأوساخ إلى أظافرك ، وتسبب في تشقق الكعبين .