egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | عناية ورعاية | الوجه | الجديد في عالم التجميل غمازات الخدود الصناعية

الجديد في عالم التجميل غمازات الخدود الصناعية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجديد في عالم التجميل غمازات الخدود الصناعية الجديد في عالم التجميل غمازات الخدود الصناعية

غمازات الخدود من المظاهر الجمالية المحببة للجميع وتضيف مزيد من الجمال والجاذبية للوجه .


وزاد الاهتمام للحصول على الغمازات الصناعية في معظم شعوب العالم حيث أصبحت من المكملات الجمالية للوجه لدى الإناث وبعض الذكور أيضاً .

وعملية الغمزة الصناعية تصلح لكل الفئات العمرية وتبدو النتائج أجمل إذا لم يكن الخد شديد السماكة حيث يقوم الجراح بتحديد موقعها على الخد بالاتفاق مع الشخص .

ويحقن مخدر موضعي من داخل الفم وبعدها يكون هناك طريقتان جراحيتان :

الأولى بعمل فتحة صغيرة بالغشاء المخاطي لباطن الخد وإدخال غرزة تمر بين الغشاء المخاطي حتى أدمة الجلد بمنطقة الغمزة المطلوبة مما يسحب الجلد للداخل وهذه الطريقة تأخذ 10 دقائق فقط .

أما الطريقة الثانية وهي الجراحية فتعتمد استئصال جزء من الغشاء المخاطي لباطن الخد والدهن تحته وجزء من عضلات الخد ثم يعمل نفس الغرزة كما بالطريقة الأولى ، وتأخذ الطريقة الثانية حوالي 20 دقيقة وتميل لأن تكون دائمة أكثر من الطريقة الأولى .

وتكون الغمزة واضحة لعدة أسابيع سواء أثناء الابتسامة او بدونها وبعد 3 أسابيع تصبح الغمزة واضحة أثناء الابتسامة فقط مما يشبه تماماً الغمزة الطبيعية .

وتعاني المرأة بعد عمل الغمزة من تورم وأحياناً ازرقاق مكان الغمزة لعدة أيام ، ولا يوجد أضرار يمكن أن تذكر إذا أجريت بيد خبير ، والعملية غير مؤلمة وتجرى في العيادة ولا تحتاج المرأة عادة للمراجعة أو لفك أي غرز .