egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | سمنة | أسرار سونام كابور نجمة بوليوود عن الرشاقة والجمال

أسرار سونام كابور نجمة بوليوود عن الرشاقة والجمال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أسرار سونام كابور نجمة بوليوود عن الرشاقة والجمال أسرار سونام كابور نجمة بوليوود عن الرشاقة والجمال

استطاعت سونام كابور ابنة الممثل الشهير انيل كابور أن تسرق قلوب الجميع بعد أن ظهرت في أول فيلم لها ، حيث اسحرت الجميع بجمالها الأخاذ .


فقد استطاعت أن تخلق لنفسها أسلوباً خاصاً وطلة جذابة منذ ظهورها الأول .

وفيما يلي أهم أسرارها التي تبوح بها عن الرشاقة والجمال :

فقدت سونام الكثير من الوزن قبل دخولها إلى عالم بوليوود ، ولقد كانت والدتها هي أول من شجعتها على ذلك .

أول شيء فعلته هو الابتعاد عن الأطعمة المقلية والحلويات ، واعتمدت على ست وجبات يومياً منخفضة الكيبوهيدرات ومرتفعة في البروتين .

وعن نظامها الغذائي تقول سونام بأنه يتكون من ست وجبات مقسمة كالآتي :

الفطور ويتكون من دقيق الشوفان والفواكه ، وبعدها بساعتين تتناول بياض بيضة مع الخبز الأسمر ، ثم وجبة خفيفة تتكون من كوب من العصير ، أما عن وجبة الغداء فهي تتكون من السلطة مع الدجاج أو السمك ، وفي المساء تتناول وجبة صغيرة غنية بالألياف واللحوم الباردة ، وفي العشاء تتناول الحساء مع قطعة صغيرة من الدجاج أو السمك ، ولقد تابعت هذا الروتين لمدة عام كامل وخسرت فيه 35 كيلو جراماً .

في الصباح تقوم سونام بشرب كأس من الماء الدافئ مع ملعقة من العسل الأبيض ، وتقوم سونام يومياً بممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة ، تتنوع تلك التمارين ما بين تمارين القلب والبطن والذراعين والخصر ، بالإضافة إلى ممارسة اليوغا كل يومين أسبوعياً مع تمارين الرقص والسباحة .

تستخدم سونام واقي الشمس بشكل يومي ، لكنها تستخدم الأنواع الخفيفة مع تجنب منتجات العناية بالبشرة الثقيلة بسبب احتوائها على منتجات كيميائية مركزة ترهق البشرة .

كما تستخدم الحليب باعتباره من أفضل المنتجات للعناية بالبشرة ، وكذلك الزبادي يعتبر لطيفاً على البشرة ويساعد على ترطيبها وإعادة الحيوية إليها .

وتعتمد سونام على تدليك شعرها بالزيت بصفة مستمرة ، وتقول بأنّ سر طول شعرها هو أنّ والدتها كانت دائماً ما تستخدم الزيت لشعرها منذ الصغر .