Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - إطلالة رقيقة وجذابة بالعبائة هذا العام
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | قسم المحجبات | عبايات | إطلالة رقيقة وجذابة بالعبائة هذا العام

إطلالة رقيقة وجذابة بالعبائة هذا العام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إطلالة رقيقة وجذابة بالعبائة هذا العام إطلالة رقيقة وجذابة بالعبائة هذا العام

عليكِ أن تظهري بإطلالة رقيقة وجذابة في هذا العام الجديد ، 2013 بمراعاة عدة أمور منها :


-    العباءة السوداء التقليدية اصبحت كلاسيكية للغاية بينما ظهرت عباءات بألوان مختلفة ، وهناك أيضاً التي تجمع بين أكثر من لون كالعباءة السوداء التي تداخل فيها الأقمشة الملونة .

-    اذا كنتِ امرأة تعشق التجديد ومواكبة الموضة ، فيمكنك ارتداء عباءة تجسد ذوقك الخاص ، فالموضة هذا العام هى أساور الأكمام والياقات المطرزة والمختلفة عن بقية العباءات .

-    ليس هناك أفضل من ارتداء خاتم من الماس يضاهي جمال وفخامة العباءة ، ارتدي خاتم من الماس الأبيض أو الملون مع ساعة ذهبية أو ذات فصوص ماسية .

-    لا غنى عن الحذاء العالي الأنيق مع عباءتك ، لذا احرصي على ارتداء حذاء يتناسب مع ذوقك  إذا كنتِ من محبي الكلاسيكية وترغبين في إضافة لمسة من التوهج على طلتك ، فيمكنك اختيار احد الأحذية التى يكون كعبها فقط مزين بالترتر اللامع .

-    اذا كنتِ ستذهبين الى حفلة مسائية ، فستحتاجين إلى حقيبة صغيرة لامعة ، والموضة الجديدة لعام 2013 أن تتلائم الحقيبة مع أزياءك وكأنها جزء صغير منها ، فاذا كانت عباءتك بها ريش أو فراء أو مزينة بأحد الفصوص اجعلي حقيبتك جزء مصغر من عباءتك .

-    إذا كنت تميلين إلى الكلاسيكية وترغبين في ارتداء العباءة السوداء الغير لامعة ، فيمكنك ارتداء وشاح ملون ، وقومي بتركه منسدل على أحد الاكتاف .