egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | الرجل | أزواج | إماراتي يدلل زوجته بتصميم منزلهما كتحفة فنية

إماراتي يدلل زوجته بتصميم منزلهما كتحفة فنية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إماراتي يدلل زوجته بتصميم منزلهما كتحفة فنية إماراتي يدلل زوجته بتصميم منزلهما كتحفة فنية

هناك العديد من الطرق الغريبة لبعض الرجال في التعبير عن حبهم واحترامهم لزوجاتهم .


كالألماني بيتر بيرن هادر 66 عاماً الذي يطهو لزوجته منذ ما يقارب 40 عاماً ، والبريطاني جاك 89 عاماً الذي يقدم الزهور إلى زوجته كل أسبوع منذ 70 عاماً .

أما الإماراتي عيسى أحمد 43 عاماً لم يكن هدفه فقط تدليل زوجته بل جعلها أميرة حقيقية مرتاحة النفسية طوال العمر .

إذ صمم منزلهما بدقة متناهية ليكون تحفة فنية فريدة ، لا يملك الناظرون إليها سوى الصمت والتأمل في رومانسية الديكور وتناغم الألوان وجمال التفاصيل وروعة الذوق والتنسيق .

يقول عيسى أحمد ، أخصائي نفسي ومصمم كوش أعراس"تنسيق الألوان والديكور هوايتي المفضلة ، وقد أردت تسخيرها والاستفادة منها في تدليل زوجتي ، فليس الأجانب وحدهم من يجيدون التعبير عن تقديرهم لزوجاتهم" .

وأضاف "نشرت الشموع في أنحاء المنزل ، وحرصت على اختيار أجود أنواع الورود والزهور الصناعية ، و نسقتها لتبدو طبيعية ، كما دمجت السلاسل الكريستالية بالتحف والثريات والستائر ، وجعلت المنزل غنياً بالألوان ، لما لها من تأثيرات إيجابية على النفسية والمزاج ، والطريف أن أحد الأقارب استنسخ تصميم منزلي وطلب مني أن أضع ذوقي الخاص فيه" .

أما زوجته ليلى فقالت "يعكس المنزل عادة ذوق المرأة ، ولكن منزلنا يعكس مدى اهتمام زوجي بي وهذا يسعدني لأنه أراحني" ، واستطردت "لم يحدث مرة وأن اعترضت على لون معين ، فذوق عيسى راق ورؤيته الفنية تعجبني ، لاسيما وإنه يعتمد على ذوقه الخاص ولا يستعين بأذواق الآخرين مطلقاً" .