Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - عبايات جديدة مبهرة للمصممة أمل أزهري
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | قسم المحجبات | عبايات | عبايات جديدة مبهرة للمصممة أمل أزهري

عبايات جديدة مبهرة للمصممة أمل أزهري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عبايات جديدة مبهرة للمصممة أمل أزهري عبايات جديدة مبهرة للمصممة أمل أزهري

أطلقت مصممة الأزياء اللبنانية أمل أزهري مجموعتها الجديدة من العبايات التي تناسب النساء على اختلاف ثقافتهن .


المجموعة مناسبة لمعظم أيام السنة ، وجاءت كلوحات مميزة من الورود والفراشات تنقل المرأة إلى عالم واسع من الأنوثة والأناقة في آن معاً .

حول ما ميز مجموعتها الأخيرة ، تقول أزهري مجموعتي الجديدة تفيض بالنعومة والجاذبية الأنثوية ، وهي مستوحاة هذه المرة الأفكار من جمال الطبيعة الخلابة ، ومن جمالية الغابة وغرابتها ، وكل ما تحتويها من حيوانات وأزهار وفراشات حرة ، لهذا فقد أحببت أن أصور أيضاً المجموعة في الغابة وسط الأشجار وسكينتها لتعكس من صورتها على التصاميم .

وتضم مجموعة أزهري تصاميم جميلة ومبدعة خصصت لامرأة تعشق الرقي بإيحاءات عربية ساحرة ، رسمتها أزهري في جميع موديلاتها من وحي خاص .

وتستعمل أزهري أرقى أنواع الأقمشة الحريرية لكل مواسم السنة ، وهي ترفض فكرة مجموعة تصاميم شتوية وصيفية ، وتطلق سنوياً نحو مجموعتين متنوعتين لكل فصول السنة .

وحول قدرتها على الجمع بين عبائات البحر والسهرة وهل منها ما تناسب الاثنين ، تقول أزهري أقدم ما يناسب السهرة وفي الوقت عينه البحر من خلال الألوان والقصات ، ويلعب الأكسسوار دوراً مهماً في تصنيف العبائات لهذه المجموعة .

وتعتبر المجموعة الأخيرة لأزهري لافتة بألوانها الزاهية حيث دمجت الألوان الفرحة كلها على أقمشة ناعمة ، وغابت عنها الألوان الداكنة وخاصة اللون الأسود .

وقد وصفت أزهري مجموعاتها بأنها تتوجه إلى المرأة العصرية التي تحب الأناقة .