Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - النظارة الشمسية المناسبة لكل وجه
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | أخر موضة | أكسسوارات | النظارة الشمسية المناسبة لكل وجه

النظارة الشمسية المناسبة لكل وجه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النظارة الشمسية المناسبة لكل وجه النظارة الشمسية المناسبة لكل وجه

النظارة الشمسية من أجمل الإكسسوارات المكملة للأناقة حيث تحرص الكثيرات على ارتدائها ولكن الجديد أنها ضرورية أيضاً في جميع فصول السنة .


فلا تتعجبي ، خاصة إذا عرفت أنها تساعد على حماية العين من الأشعة فوق البنفسجية والحماية من الغبار والأتربة وخاصة فى فصل الخريف وحبوب اللقاح فى فصل الربيع .

بالإضافة الى الفوائد الطبية والجماليه للنظارة الشمسية فهي توفر أيضاً في إنفاق الكثير من الأموال على مستحضرات التجميل لمعالجة تجاعيد العين والهالات السوداء .

الكثيرات ممن يبحثون عن الأناقة والموضة للأسف يقعون فى فخ شراء النظارات المقلدة ذات الشكل الجميل المتماشي مع أحدث خطوط الموضة دون التأكد من جودة الخامة المصنوعة منها التى تباع بأسعار زهيدة مما يعرضهن لخطر أكبر .

وللمساعدة على معرفة النظارة الشمسية مقلدة أو أصلية يجب ارتداء النظارة والنظر إلى السماء الزرقاء فإذا ظهرت بلون رمادي فهى نظارة أصلية وليست مقلدة .

النظارات الشمسية ذات الحجم الكبير والمستديرة عادت لتسود موضة 2013  بألوانها الزاهية التي تتدرج ما بين الأزرق والأخضر والأصفر والزهري ، إلا أن الخبراء يفضلون اللون الرمادي أو الفوتوجراي الخفيف للعدسة لأنها لا تتسبب في حدوث التباين والتفاوت للون الشيء المرئي مع ألوان الأشياء المحيطة به ، كما لا يتسبب بأي تشويه أو تحريف للون الشيء .


هناك خمسة اشكال للوجه لكل منهم ما يناسبه من أشكال النظارات :-

الوجه البيضاوي :

وهو الشكل الذي يتناسب معه جميع اشكال النظارات مع ملاحظة الحرص على عدم أخفاء تلك النظارات للوجنتين .

الوجة المستدير :

ويتناسب معه النظارات مربعة الشكل .

الوجة المربع :

يناسبه النظارات البيضاوية أو المستديرة .

الوجة الطويل :

يليق به النظارات الضخمة لأنها تعمل على اعادة توازن شكل الوجه كما يمكن لصاحبة الأنف الطويل أن ترتدي نظارة ضخمة وتسدلها على أنفها قليلاً لتخفى طول أنفها وتظهرها بشكل أصغر .

الوجه على شكل قلب :

وهو الذي تناسبه النظارات المستديرة من أسفل .