Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - الشنط الصغيرة رمز الأناقة هذا العام
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | أخر موضة | شنط | الشنط الصغيرة رمز الأناقة هذا العام

الشنط الصغيرة رمز الأناقة هذا العام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشنط الصغيرة رمز الأناقة هذا العام الشنط الصغيرة رمز الأناقة هذا العام

شنط اليد من أهم إكسسوارات المرأة التي تعبر عن مدى أناقتها ورقتها وذوقها الرفيع .


وقد أكد خبراء الأناقة أن المرأة لا تحتاج إلى حقائب كبيرة الحجم لكي تتألق ، كما لا تحتاج سوى لما قلّ ودلّ ويناسب أسلوب حياتها .

وأشارت المصممة فيرا وانغ إلى أنها لا تستعمل حقيبة يد على الإطلاق فأنا لا أحتاج سوى إلى هاتفي ونظاراتي ، إذا كان هذا القول من مصممة أزياء ، فما جدوى حقائب اليد الضخمة ، التي سوقها لنا زملاؤها في المهنة لسنوات ، وكانت نتيجتها آلاماً في الظهر واعوجاجاً في تناسق وتوازن الأكتاف .

لحسن الحظ أن كثيراً من المصممين طرحوا هذا العام ، عام 2013 ، تصاميم بأحجام معقولة تفي بالمطلوب من ناحيتي العملية والأناقة على حد سواء .

واتسمت النسخ الجديدة أيضاً بهذه الميزة لأنه يمكن حملها باليد أو تأبطها لاستعمال اليدين بحرية ،  فهي مسطحة الشكل وأقرب إلى شكل المحافظ كبيرة لكنها حقائب يد صغيرة .

ولأنها تتميز بأشكال مستطيلة وسحاب ، فإنها تعطي الانطباع بأنها مستوحاة من محفظة الآي باد ، مع فارق أنها بجلود مترفة وألوان مشعة ، مما شجع كثيرات على استعمال حقائب آي باد الأنيقة والغالية كحقائب سهرة .

لكن طبعاً بينما لن تخاصم كثيرات منا الحقائب ذات المسكات أو التي تحمل على الكتف ، إلا أن الموضة الحالية تشجع على هذه الأشكال المربعة والمستطيلة التي يمكن للمرأة أن تتأبطها وتحمل فيها ما قل ودل فقط .