Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - أرتدي الكعب العالي بثقة وتحكم
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | أخر موضة | أحذية | أرتدي الكعب العالي بثقة وتحكم

أرتدي الكعب العالي بثقة وتحكم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرتدي الكعب العالي بثقة وتحكم أرتدي الكعب العالي بثقة وتحكم

فيما يلي بعض النصائح التي ستساعدك على السير بشكل مريح وبمنتهى الثقة والتحكُم أثناء ارتدائك للكعب العالي :


-    أولاً عليك اختيار مقاس الحذاء المناسب ، فلو كان المقاس غير مناسب ، فسيؤلمك الحذاء كثيراً ، ولن تشعري بالراحة ، لذلك عند شراء حذاء عليك البحث عن المقاس المناسب لك تماماً ، لأن الحذاء الضيق سيجعل الوضع أسوأ بكثير .

-    ارتدي الحذاء الجديد في المنزل أولاً وحاولي أن تسيري به لتوازني نفسك وتعتادي عليه ، حاولي الوقوف والتمشية به بضع خطوات ، ولو قمت بذلك بشكل منتظم فستعتادين على الحذاء وعلى ارتفاع الكعب ، وهذا سيساعدك على السير بشكل صحيح .

-    لا تحني جسمك وأنت ترتدين الكعب العالي ، فللأسف تميل العديد من النساء إلى ثني سيقانهن أثناء السير عليك السير وجسمك ممشوق ومستقيم ، وساقاك قريبتان من بعضهما ، فلو عرفت كيف تسيرين بشكل سليم فلن تواجهي أي مشاكل عند ارتدائك الكعب العالي .

-    تخاف العديد من النساء ارتداء الكعب العالي ، ويظهر ذلك جلياً من طريقة مشيتهن وتعابير وجههن ، فمن الهام التصرف بشكل واثق وأنت تسيرين بالكعب العالي ؛ فبالوقفة والسير بشكل واثق بالنفس سيمكن لأي امرأة السير بالكعب العالي .

-    تقع العديد من النساء في مواقف محرجة عند ارتداء الكعب العالي ، حيث ينزلق الكثير منهن ، ولتجنب هذا الوقف المحرج يمكنك وضع بطانة داخل الحذاء أو الصندل ذي الكعب العالي ، وستشعرين براحة أكثر .

-    لا تسيري في خطوات كبيرة وأنت ترتدين الكعب العالي ، ينصح بالسير في خطوات صغيرة ، فهذا يقلل من فرص الوقوع على الأرض .

-    هناك العديد من أنواع الكعب العالي ، الكعب المدبب الرفيع ، الكعب الضخم وغيرها من أنواع الكعوب الأخرى ، من الهام اختيار الكعب المناسب لك لتسيري بشكل مريح .