Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - الأشياء التي لا تستحق الشجار بين الزوجين
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | زوجات | الأشياء التي لا تستحق الشجار بين الزوجين

الأشياء التي لا تستحق الشجار بين الزوجين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأشياء التي لا تستحق الشجار بين الزوجين الأشياء التي لا تستحق الشجار بين الزوجين

اذا كانت حياتك الزوجية ينتابها بعض المشاكل والخلافات ، على أشياء تافهة ، الأمر الذي يجعلك تُرهقين أعصابك وتعيشين في جو من الضغط النفسي والتوتر والضيق ، فهناك بعض الأشياء التي تصبح مع مرور الوقت مسلمات ، لا تستحق الشجار أو حتي الانفعال .


إذا كان في زوجك بعض الصفات التي لا يمكن تغييرها ، عليكِ تقبلها والتأقلم عليها وعدم التفكير فيها كثيراً ، بل على العكس عليكِ التفكير في كيفية التعامل معها وعدم وضعها عائقاً وسبباً في مشاكل بينكما .

بعض المشاجرات العائلية تكون بسبب المال والحالة الاقتصادية ، لذا عليكِ تنظيم ميزانية المنزل على قدر احتياجاتكم ، ومحاولة التوفير وعدم التشاجر مع زوجك على تلك الأشياء التى لا تستحق ، لأنكِ تعلمين مسبقاً ما هو دخله الشهري الثابت ، وما هي متطلباتكم ، فكوني واقعية .

أثبتت دراسات وأبحاث أن أغلب حالات الانفصال سواء الرسمي أو الانفصال النفسي بين الزوجين ، بسبب فشل في العلاقة الحميمية بينهما ، وعدم التحدث في هذا السبب بين الزوجين ، مما ينتج عنه خلافات زوجية مفتعلة على أتفه الأسباب ، عليكِ التحدث مع زوجك حول علاقتكما الحميمة ، وكيفية استمتاع كلاً منكما ، والتفاهم على ذلك وإشباع رغباتكما دون خجل .