egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | زفاف | أستعدادات يوم الزفاف | اختيار بدلة العريس من اختصاصات العروس

اختيار بدلة العريس من اختصاصات العروس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اختيار بدلة العريس من اختصاصات العروس اختيار بدلة العريس من اختصاصات العروس

تظن العروس أنه يمكنها أن توفر الوقت بجعلها العريس يهتم ببدلته بنفسه ، ولكن يجب أن تفكري جيداً قبل أن تفعلي ذلك ، إيّاك أن ترسلي رجلاً للقيام بعمل يتطلب لمسة نسائية .


زوري المكان الذي تختارينه لشراء البدلة باكراً كما فعلت للتحضيرات الأخرى في الزفاف ، يجب على المسؤول أن يساعدك على التنسيق بين الأسلوب واختيار الألوان مع كل شيءٍ اّخر فأخذ المقاسات لبدلة العريس يمكن أن يتطلب وقتاً أكثر مما تظنين ، وكلما باشرت به باكراً حظيت بوقت أكبر للقيام بالتعديلات اللازمة للحصول على أفضل نتيجة .

احرصي على اختيار متجر مختص بعرض الألبسة الرسمية ، لأنك تحتاجين إلى نصيحة مميزة لليوم الأكثر تميزاً في حياتك ، وتجنبي زيارة جميع المتاجر المتاحة شخصياً ، ويمكنك البدء بالبحث عبر الهاتف أو المواقع الإلكترونية ، ومن ثم تختارين الأنسب وفقاً لما سمعته عن الخدمة والعناية والمهنية التي يمكن أن يقدموها .

طبعاً بدلة زوجك المستقبلي يجب أن تتناسب وفستانك وموضوع الزفاف ككل ، لا شك أن عريسك لم ير فستانك ولا يعرف الكثير عن تفاصيل الزفاف كما يحصل في معظم الأحيان ، لذلك احرصي على اختيار بدلة تتناسب وأجواء الزفاف ، يمكن أن تختاري له ربطة العنق بلون الزفاف المسيطر .

إذا كان زفافك رسمياً يمكن أن تختاري “جيليه” ، فهي تمنح مظهر العريس الكثير من الأناقة ، ولا تنسي أزرار القميص الجميلة والأنيقة ، والتي يمكن أن تقدميها هدية له في هذه المناسبة .