Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - لتجعلي رموشك تبدو أطول
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | مكياج | لتجعلي رموشك تبدو أطول

لتجعلي رموشك تبدو أطول

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لتجعلي رموشك تبدو أطول لتجعلي رموشك تبدو أطول

الرموش الجميلة دائماً ما تعطيك عيون جذابة ونظرة أكثر ثقة .


لكن إذا كانت رموشك ليست طويلة وممتلئة كفاية ، فهناك بعض الطرق البسيطة التي يمكنك اتباعها للحصول على رموش أجمل وأطول .

لذلك إليك بعض النصائح الرائعة لإطالة رموشك :

-    ضعي طبقة من البودرة على رموشك ، فمن أكثر الطرق فاعلية للحصول على رموش طويلة هي وضع طبقة من البودرة على رموشك قبل وضع الماسكارا ، فهي تعطي رموشك كثافة ، وأيضاً تجعل الماسكارا ثابتة لأطول فترة ممكنة .

-    استخدمي خدعة الألوان يمكنك عمل خدعة رائعة باستخدام لونين مختلفين من الماسكارا ، فيمكنك وضع طبقة من الماسكارا البني في طرف الرموش ، ثم طبقة من الماسكارا السوداء ، للحصول على رموش أكثر كثافة وطولاً .

-    الماسكارا المكثفة ، فعند شراء الماسكارا اختاري دائماً الأنواع التي تحتوي على شعيرات للإطالة ، فهي تساعدك بشكل كبير في الحصول على رموش أكثر كثافة وأكثر طولاً .

-    استخدمي أداة تدوير الرموش ، فشكل رموشك يتحكم بشكل كبير في مظهرها ، لذا استخدام تلك الأداة الصغيرة التي تعمل على تدوير الرموش يساعدك بشكل كبير في الحصول على رموش أجمل ، لكن لا تستخدميها يومياً ، لأن كثرة الاستخدام قد تضعف رموشك .

-    ضعي ماسكرا شفافة ، فتلك الحيلة تجعل رموشك أكثر كثافة بشكل طبيعي ، فوضع طبقة من الماسكارا الشفافة تعطي رموشك حجماً فتبدو أكثر كثافة عند وضع الماسكارا السوداء .

-    مشطي رموشك ، فأحياناً ما تتجمع الرموش سوياً عند وضع الماسكارا ، فتظهر فراغات بينها لتبدو خفيفة ، قومي بتمشيط رموشك جيداً بعد وضع الماسكارا لتبدو أكثر كثافة .

-    ضعي أكثر من طبقة عند وضعك للماسكارا ، وتأكدي من تغطية كل جزء في رموشك بشكل جيد وضعي طبقتين أو أكثر من الماسكارا لتبدو رموشك أكثر كثافة .



Tagged as:

Homepage, طويلة, الماسكارا, الرموش, النصائح, كثافة, لتجعلي رموشك تبدو أطول, خفيفة, الشفافة, ماسكرا, المكثفة