egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | أخر موضة | كابات | طرق عصرية لارتداء قبعة الرأس الشتوية

طرق عصرية لارتداء قبعة الرأس الشتوية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طرق عصرية لارتداء قبعة الرأس الشتوية طرق عصرية لارتداء قبعة الرأس الشتوية

قبعة الرأس من العناصر الأساسية المهمة للشعر في الشتاء ، فكما أنها تمنح الرأس التدفئة المناسبة ، تساعد في حماية شعرك من التهيش والتطاير ، ومن أثار البرد .


لكن كيف يمكن ارتداء هذه القبعة وتصفيف الشعر أسفلها بحيث يحتفظ بمظهره الجميل والجذاب ؟

أبسط طريقة لارتداء القبعة الصوف هي تغطية الجبهة تماماً ، ثم إمالة القبعة للخلف بحيث تنتهي قبل خلف الرقبة بقليل مع تغطية الأذنين تماماً ، ويمكن ترك الشعر منسدلاً على الظهر أو على الكتفين ، أو لمه بطريقة منمقة .

إذا كان شعرك من النوع السريع الإنتفاش ، فإن تضفيره قبل ارتداء القبعة يعتبر حلاً مثاليا له ، لتظهري بأجمل لوك ، لمي شعرك كله ناحية أحد الجانبين ، ثم نفذي الضفيرة بأي ستايل تحبينه مع مراعاة أن تكون غير مشدودة تماماً ، وثبتي طرفها بأستيك صغير ، ثم ارتدي القبعة مع إظهار خصلات صغيرة من الأمام .

وجود غرة أمامية أو جانبية للشعر يوفر لك حلولاً عصرية أكثر لارتداء القبعة الشتوية ، فيمكنك إسدال الغرة على الجبهة أو على جانب واحد ، مع إرجاع القبعة للخلف لإظهار الغرة وإسدال باقي الشعر على الكتفين .

من أهم مميزات قبعة الشعر الشتوية أنها عملية ، ويمكن أن تخفي عيوب الشعر الذي لم يُصفف بطريقة منمقة أو مثالية ، فيمكنك جمع الشعر كلياً أسفلها ، وهو ما سيعطيك مظهراً عصرياً خاصة إذا تم اختيارها بلون رقيق يتناسب مع لون ملابسك .

ستايل القبعة من الأشياء التي يجب أن تأخذيها في الاعتبار قبل ارتدائها ، فهناك أنواع من القبعات تأتي بتصميم محكم على الرأس وهي تناسب التسريحات التي يترك فيها الشعر منسدلاً ، وهناك أنواع أخرى عصرية بموديل واسع وقد تنتهي بدرابيه من الخلف ، وتتميز بأنها تعطيك مظهراً أكثر جرأة ، وتناسب الشعر الطويل حيث تسمح بلفه تحتها .

هناك حيلة أخرى تجعل مظهر القبعة غير تقليدي وأكثر لفتا للانتباه ، وهي طي أطرافها أو برمها لأعلى قبل ارتدائها على الرأس ، فيصبح لها إطار أنيق يزين شعرك .

اختيار لون القبعة له دور مهم في إبراز جمال شعرك ، لذا ينصحك الخبراء بالابتعاد عن الألوان التقليدية المحايدة التي لا تعطي أي جديد لطلتك ، واستبدالها بالألوان الصارخة والزاهية العصرية مثل الأحمر والبرتقالي والألوان الفسفورية كالأخضر والفوشيا والأصفر .