Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - انتقاء الهدية المناسبة لزوجك
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | زوجات | انتقاء الهدية المناسبة لزوجك

انتقاء الهدية المناسبة لزوجك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انتقاء الهدية المناسبة لزوجك انتقاء الهدية المناسبة لزوجك

ما من شخص لا يحب ان تُقدم له هدية رقيقة تحمل معاني الحب والود والتقدير والأمتنان ، وخاصة إن كانت هذه الهدية من الزوجة لزوجها .


لكن هناك البعض من الزوجات اللاتي يتميزن بالكسل وعدم الميل للتسوق ، وحتى إذا ذهبت لتشتري هدية لا تنظر للتفاصيل ، فتشتريها بطريقة عشوائية .

ولتحقيق الهدف المرجو من تقديم الهدية ، يجب انتقائها بمنتهى العناية ، والنظر إلى بعض التفاصيل .

يمكن أن تسألي زوجك عن الشيء المميز الذي يتمنى أن تقدميه له ، وأن يكون جوابه مباشراً دون خجل أو إحراج ، فهذا سوف يوفر عليك الكثير من التفكير في البحث عن الهدية المناسبة ؛ لأنه سيقدم لك الحل بسهولة ، كما أنك بذلك ستضمنين أن هديتك سوف تثير إعجابه وتسعده فهو من طلبها بنفسه .

مهما كان مستواك المادي أو الاجتماعي ، حاولي شراء هدية تضفي عليه بعض الرفاهية ، لأنها قد تكون مرة في العام يشعر بها الشخص بذلك ، واجعليه يؤمن أنه يستحق ذلك ، كأن تقدمي له قطعة ملابس فخمة ، أو تحفة ثمينة ، أو حتى دعوته لقضاء إجازة في مكان رائع .

اعلمي أن كل واحد منا بغض النظر عن الحالة المالية له يمتلك بعض الامتيازات الأخرى ، فليس هناك شخص على وجه الأرض لم يمنحه الله موهبة معينة أو مهارة يتقنها ، أو حتى بعض الوقت الفائض عن حاجته ، وهذه كلها كنوز علينا استغلالها وما أجمل أن نوجهها كهدايا رائعة لمن هم في حاجة إليها .

امنحيه شيئاً يحبه حتى لو لم تكوني تحبين نفس الشيء لا تجعلي الهدية التي سوف تقدمينها لزوجك شيئاً تحتاجان إليه في المنزل ، أو أداة سوف تساعده على إتمام عمل خاص بك ، لأن هذا نوع من الأنانية فحاولي أن تتخيري شيئاً يحبه هو ، مفضل له هو ، بغض النظر عن رغباتك أنت .