Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - مكياجك يعطي الانطباع الأول عنك
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | مكياج | مكياجك يعطي الانطباع الأول عنك

مكياجك يعطي الانطباع الأول عنك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مكياجك يعطي الانطباع الأول عنك مكياجك يعطي الانطباع الأول عنك

الانطباع الاول هام للغاية ، وقد يترتب عنه الكثير من الأمور .


فإذا كنتِ من محبي اتباع الموضة في الأزياء والمكياج بشكل مستمر ودائم ، وأزياءك ومكياجك تمثل أحدث صيحات الموضة ، فربما تلك الطلة لا تناسب سوى أعمال محددة ، فالعمل في مجلات الأزياء والموضة أو مع المشاهير هي البيئة المناسبة لهذا المكياج المتألق والتقاليع الجديدة .

بينما إذا وضعت المرأة مكياج يشبه العارضات مع الرموش الصناعية الطويلة والألوان الغريبة لظلال العيون وملمع الشفاه اللافت ، في بيئة عمل مختلفة عن حقل الموضة والأزياء والمشاهير سيراها البعض امرأة متصابية ومصطنعة ومتكلفة .

شكل ورسمة الحواجب تؤثر على الانطباع الأول لك لدى الأخرين ، فمثلاً الحواجب الرفيعة والتي تتخذ رسمتها زاوية محددة ، غالباً ما تعطي الأخرين انطباع بالسلطة والمسؤلية .

بينما الحواجب الممتلئة تمنحك إطلالة المرأة الواثقة من نفسها والأكثر طبيعية .

أما الحواجب المستديرة غالباً ما تدل على النعومة والطيبة .

اختياراتك في ألوان المكيان تفصح عنكِ دون أن تدري ، فالالوان الحمراء كأحمر الشفاه تعبر عن الطاقة والشغف والقوة والإثارة ، لذا ننصحك باستخدام الألوان الحمراء إذا اردتي ان تحصلي على إطلالة ساحرة مفعمة بالأنوثة مع قليل من الغموض .

أما اللون الأزرق والذي يستخدم في ألوان ظلال وأقلام العيون بشكل عام ، فإنه يدل على الثقة والصدق ، لذا استخدمي الألوان الزرقاء إذا أردت الاخرين يشعرون أنكِ شخص يمكن الاعتماد عليه .

أما اللون الوردي فهو يرمز إلى الأنوثة والفتيات بشكل عام ، وهذا اللون يناسب الفتيات الصغيرات والمراهقات بشكل عام .

وإذا أردت ترك انطباع قوي ومؤثر لدى الأخرين وخاصة في صفقات العمل الهامة ، فابتعدي عن الألوان الوردية في مكياجك ، لا تجعلي انطباع الفتاة الصغيرة المترددة يسيطر على انطباع الأخرين .