Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - تأقلمي مع زوجك بطبيعية ودون خجل
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | زوجات | تأقلمي مع زوجك بطبيعية ودون خجل

تأقلمي مع زوجك بطبيعية ودون خجل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تأقلمي مع زوجك بطبيعية ودون خجل تأقلمي مع زوجك بطبيعية ودون خجل

قد تجد المرأة صعوبةً كبيرة في التأقلم مع زوجها لبعض الأسباب الّتي تجعل كلّ طرف منهما يخجل من الآخر .



وفيما يلي بعض النصائح والإرشادات لتتأقلمي مع زوجك بطبيعية ودون خجل :

-    لست مضطرّة لإخفاء عيوبك أمام زوجك ، فعليه أن يتقبّلك كما أنت ، كوني طبيعيّة وحاولي ألّا تتصنعي ؛ لأنّ ذلك سيزعجه منك بالتأكيد ، وسيشعر أنّك لست عفوية وفريدة .

-    عليك أن تكوني صادقةً مع زوجك منذ البداية ، فحاولي ألّا تكذبي عليه ؛ لأنّه سيغضب وذلك سيسبّب لك الكثير من الحزن وسيكبر الهوة بينكما .

-    يكره الرجل المرأة التي لا تهتمّ براحته ولا تطهو له كلّ يوم ، ليعود الى منزله سعيداً منتظراً ما قد تفاجئه به ، فهي ستملك قلبه أكثر بهذه الطريقة .

-    يكره الرجل المرأة التي لا تقوم بواجباتها لأنّها ببساطة تفضّل الخروج مع صديقاتها أو الذهاب معهنّ فتترك أعمال منزلها مكدّسة يوماً بعد يوم .

-    من المهمّ أن تستقبلي زوجك بعد عودته من العمل بابتسامة تثبت له أنّك سعيدة جداً برؤيته بعد يوم طويل من العناء والشقاء .

-    من المهمّ أن تتعاملي مع زوجك بالطريقة الصحيحة ، لا تحاولي أن تصرخي بوجهه متى قام بأيّ عمل أخطأ به بنظرك ، كأن يترك أغراضه على الأرض ، اطلبي منه أن يزيلها بلطفٍ لتكسبي احترامه .

-    من الطبيعي أن تشتاق المرأة لأهلها في أولى سنوات زواجها ؛ لأنّها ستغيب عنهم بعد عدّة سنوات من ولادتها ما يجعل الأمر أصعب وأصعب بالنسبة إليها ، ولكن حاولي قدر المستطاع أن لا تتكلّمي عنهم أمام زوجك ، كي لا يشعر أنّك غير مسرورة معه .