Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - جددي طلتك بأزياء شتوية رائعة
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | أخر موضة | جددي طلتك بأزياء شتوية رائعة

جددي طلتك بأزياء شتوية رائعة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جددي طلتك بأزياء شتوية رائعة جددي طلتك بأزياء شتوية رائعة

في موسم شتاء 2013 ، هناك أكثر من اتجاه للموضة ، وإليك أبرز ما عرض على منصات بيوت الأزياء العالمية .



الجلد :

الجلد يلازم فصل الشتاء ولكنه هذه المرة لا يقتصر ارتداء الجلد على الجواكت أو السترات الجلدية بل امتد الأمر ليشمل السراويل والسترات بدون أكتاف ، فسروال الجلد يعبر عن الموضة لهذا الموسم بشكل واضح وصريح  .

الأبيض :

اللون الأبيض هو أيضاً موضة رائجة ، ويتمتع بملائمته للجميع بمختلف درجات البشرة ، كما أن التنوع الهائل فى الملابس البيضاء يتيح لكِ اختيار ما يناسبك ، اذا كنتِ من محبي الالوان الفاتحة المبهجة فربما عليكِ اقتناء أحد الكنزات أو السترات البيضاء التى ستجعل شتاءك أكثر بهجة .

اللون النبيذي :

إذا كنتِ من محبي الألوان الغامقة ولا يمكنك تقبل ارتداء اللون الأبيض في الشتاء ، فالموضة أتاحت لكِ عدة اختيارات ، فاللون النبيذي هو بديل للألوان الغامقة كالبني والكحلي ، فالنبيذي بدرجات الأحمر الغامقة يمنحك تألق الألوان الغامقة مع جاذبية الأحمر المثيرة .

نقوش الحيوانات :

لكل محبي ارتداء الملابس ذات الطبعات المختلفة بنقوش الحيوانات ، آن الأوان لتجعلي نقوش الحيوانات تصل إلى إكسسوارتك من الساعات والحقائب ، فالحقائب المصنوعة من جلد التمساح سواء الحقيقي أو الصناعي هى موضة ، كما أن الساعات التي تتخذ شكل جلد الأفاعي هي موضة ، كما أن هذا الاتجاه يدفع الآخرين الذين لا يفضلون ارتداء الملابس ذات نقوش الحيوانات إلى اتخاذ هذا الإكسسوار للتعبير عن مواكبتهم للموضة .

الياقات :

للعمليات اللاتي لا يحببن ارتداء الإكسسوارات أو المجوهرات ، الياقات تمنحكن إطلالة الإكسسوارات دون أي جهد ، فهذا العام الياقات بشكل عام هي موضة .

الجوارب :

بارتداء جورب من نفس لون الحذاء سيمنحك إطلالة الأحذية عاليه الرقبة ، وخاصة إن كان من التريكو أو الصوف .

الفراء :

الفراء بأناقته الأخاذة هو موضة قد يقتصر ارتداؤها على الأثرياء فقط ، ولكن يمكنك مواكبة هذا الاتجاه وشراء جاكيت قصير أو سترة بدون أكمام أو كاب صغير من الفراء الصناعي .