Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - لأطلالة انيقة مميزة دون أخطاء
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | أخر موضة | لأطلالة انيقة مميزة دون أخطاء

لأطلالة انيقة مميزة دون أخطاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لأطلالة انيقة مميزة دون أخطاء لأطلالة انيقة مميزة دون أخطاء

تقضي المرأة ساعات طويلة في التسوق لشراء ملابس جديدة ، وتأمل بعد قضاء تلك الساعات الطويلة ، اختيار ملابس تناسبها حقاً ثم تقضي ساعات مماثلة أمام المرآة لتحصل على إطلالة رائعة .


قد يساعدك عامل الوقت في اختيار ملابسك وارتداءها بدقة ، ولكن الأمر لا يقتصر عليها فقط ، فعليكِ تجنب بعض الاخطاء التي قد تغفلها الكثيرات .

فيما يلي مجموعة من الأخطاء ننصحك بالابتعاد عنها حينما يتعلق الأمر بارتداء ملابسك .

المقاس الصحيح :

قد يعجبك فستان في أحد الواجهات ، ولكن يظهر لكِ مشكلة كبيرة وهي أنه لا يناسبك ، لذا ننصحك بشراء الملابس التي تناسبك بالفعل ، وتتلائم مع مقاسك الفعلي لا مقاسك المتوقع .

حمالة الصدر المناسبة :

الكثير من النساء يقوموا بشراء حمالة صدر إما ضيقة جداً أو واسعة للغاية ، عليكِ باقتناء مجموعة من حمالات الصدر التى تلائم كافة المناسبات ، فمثلا هناك حمالات صدر خاصة بفساتين السهرة والتي غالباً لا تحمل أذرع .

ملابس داخلية بألوان البشرة :

هل تقومين بارتداء ملابسك الداخلية بألوان متعددة ، وتستخدمين حمالات الصدر الحمراء والسوداء ، قومي باختيار ألوان الملابس الداخلية التى تقترب من لون بشرتك ، حتى لا تظهر حمالة صدرك أسفل الملابس .

مزيل العرق :

احرصي على الحصول على ابطين نظيفين بلا شعر ، واستخدمي مزيل عرق من ماركات غالية ومعروفة فمزيلات العرق الرديئة تترك أثاراً صفراء على ملابسك ، أو يمكنك الاكتفاء بالروتين التقليدي الخاص بالاستحمام و إزالة شعر الابطين باستمرار مع استخدام الوصفات الطبيعية للعناية بجلد تلك المنطقة .

الرشاقة :

ننصحك بارتداء حذاء ذو كعب عالي أو استخدام أحد المشدات (الكورسية) فى حالة الرغبة في الحصول على شكل رشيق وفوري ، ولكن الأفضل دائما هو ممارسة الرياضة بانتظام ، لأنها هي الوحيدة التي ستضمن لكِ الحصول على نتائج حقيقة ودائمة .