egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المنزل | ديكور | فن الديكور والألوان | الزجاج الطريقة المثلى لتقسيم الغرف دون عزلها

الزجاج الطريقة المثلى لتقسيم الغرف دون عزلها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الزجاج الطريقة المثلى لتقسيم الغرف دون عزلها الزجاج الطريقة المثلى لتقسيم الغرف دون عزلها

في المنازل الكبيرة تظهر التصميمات والديكورات الداخلية بمظهر رائع ، والسبب الرئيسي وراء ذلك هو المساحات الواسعة أو التقسيمات التصميمية العصرية .


يقول الخبراء في هذا الصدد ، أنه لا ينصب التفكير حالياً على تصميم غرف منفصلة ، ولكن على دمج الغرف مع بعضها البعض ، والمواد الزجاجية من الممكن أن تستعمل داخل المنزل ، حيث أنها طريقة سهلة وبسيطة لتقسيم الغرف دون عزلها تماماً عن بعضها ، ولا يقتصر استعمال الزجاج على النوافذ .

ويمكن الاعتماد على الزجاج كفواصل إذا رغبنا بتوليد رؤية واضحة بين غرفة الطعام وغرفة المعيشة ، وفي نفس الوقت يتمكن الفرد من اقتطاع غرفة منفصلة عن نطاق المعيشة باستخدام فواصل في لمح البصر .

والزجاج يتحول إلى أسطح مطفئة وغير شفافة إذا تم حفره باستخدام حمض الهيدروفلوريك أو المعالج بواسطة طريقة التزميل ، ولكنه يحتفظ بخاصية نفاذية الضوء ، وفي هذه الحالة يطلق على الزجاج اسم شبه شفاف .

يستخدم زجاج مسمى زجاج الأمان المعشق لتركيبه على الأرضيات أو في الأسقف ، وبالتالي يكون الإنسان في أمان عند التحرك داخل منزله الزجاجي ، إلا أن الخبراء لا يروق لهم استخدام الزجاج بكثرة داخل المنازل ، خصوصاً في الارضيات لأنها تكون زلقة بعض الشيء .