egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | مكياج | سمات موضة مكياج 2012

سمات موضة مكياج 2012

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سمات موضة مكياج 2013 سمات موضة مكياج 2013

يبدو أن المكياج تأثر بكلاسيكيات هوليود الساحرة ، فموضة المكياج وتسريحات الشعر لعام 2012 جاءت بمثابة إعادة إنتاج مكياج مشاهير هوليود فى ثلاثينيات وأربعينيات القرن الماضي .


فأحمر الشفاه ذو اللون الأحمر الغامق ظهر بقوة ، أما عن تسريحات الشعر فكانت مستوحاة من التسريحات الكلاسيكية البسيطة والأنيقة فى آن واحد .

أحمر الشفاه :

أحمر الشفاه الغامق ظهر بقوة ، ويمكن القول إن الموضة الخاصة بأحمر الشفاه اتسمت بالألوان الحمراء الغامقة وخاصة اللون الأحمر النبيذي أو الأحمر المائل للون الشيكولاتة .

مكياج العين :

اتسم مكياج العين فى 2012 بإعادة استخدام قلم الكحل السائل “الاي لينر” من جديد ، لتعود مرة أخرى موضة عيون القطة والتى تهدف إلى إبراز العين متسعة و جذابة ، وهي الموضة التى عرفناها فى ستينيات القرن الماضي وتظل العيون الدخانية موضة دائماً .

الحواجب العريضة :

عادت بقوة الحواجب المحددة والسميكة والأكثر طبيعية لتبتعد الحواجب الرفيعة الرقيقة عن الساحة .

طبيعية كريم الأساس :

غالباً ما يكون المكياج أكثر طبيعية فى موسم الربيع والصيف ولكن خبراء التجميل غيروا هذا التقليد ، فنجد أن الوجه الطبيعي والبشرة الخالية من العيوب واستخدام كريم الأساس بدرجات “nude ” هو موضة استمرت فى موسم الشتاء أيضاً .

طلاء الاظافر :

في عام 2012 ظهر عدة اتجاهات مبتكرة خاصة بالرسم على الأظافر ، فظهرت موضة خاصة بوضع لون مختلف على كل ظفر من أظافر اليد الخمسة ، لتحصلي على ألوان متعددة فى اليد الواحدة ، وهناك موضة أخرى تقتضي المزج بين درجات اللون الواحد فى الظفر فيمكنك وضع لون محدد على أظافر ثم وضع طبقة أخرى من درجة أغمق من نفس لون الطلاء ولكن لامعة مع نهاية الأظافر .