egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | منوعات وترفية | أنت والأخرين | ما احلى حياة العزوبية

ما احلى حياة العزوبية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ما احلى حياة العزوبية ما احلى حياة العزوبية

كثيراً ما تشعر النساء بالضيق بسبب تركيزهن الكبير على وضعهن العاطفي ، لكن ما يجب أدراكه هو أن التعايش مع الأمر والنظر والتفكير في كل جوانب الحياة الأخرى الجميلة هو أمتع وأجمل .


فإلى جانب قدرتك على ترك غرفة نومك غير مرتبة قدر ما تريدين يمنحك واقع أنك عزباء الحرية في مطلق جوانب حياتك .

فعندما تكونين في علاقة يكون معظم وقتك مكرس لها ، ومع أن ذلك قد يكون رائعاً إلا أنه يعني التضحية ووضع الشريك في المرتبة الأولى ، وأما إذا كنت عزباء ولديك وقت فراغ لم لا تجربين هواية جديدة ، سواء كانت دروساً في القفز بالمظلات ، أو الانضمام إلى نادي كتب ، فهذه أوقات قليلة في حياتك حيث يمكنك اتباع رغباتك .

اذا كنت في علاقة لمدة طويلة ، فإن المواعدة بالنسبة لك مخيفة أكثر من مشاهدة فيلم رعب في ليلة العيد ، لكن كونك عزباء يمنحك الفرصة المثالية للقاء أشخاص جدد ، ستشعرين بالتحسن إذا وضعت نفسك في هذه الحياة الاجتماعية ، حتى ولو كانت فقط لبناء صداقات جديدة .

القليل من تدليل نفسك من وقت لآخر شيء جيد بالتأكيد ، يمكنك شراء حذاء جديد أو مشاهدة أي برنامج تريدينه على التلفاز ، فتدليل نفسك شيء مرح جداً .

تكرس الفتاة عادة كل حياتها لحبيبها ولا تجد وقتاً لأصدقائها ، كونك عزباء فهذه هي الفرصة المثالية لملاقاة أصدقائك والسهر معهم ، وإذا كانوا منشغلين بأحبائهم وأطفالهم ، لما لا تنشئين المزيد من الصداقات ؟ حاولي ان تذهبي إلى النادي أو تتطوعي في جمعيات خيرية .