Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - من تلجأ اليهم المرأة لأخذ نصائح في الحب
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | زوجات | من تلجأ اليهم المرأة لأخذ نصائح في الحب

من تلجأ اليهم المرأة لأخذ نصائح في الحب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من تلجأ اليهم المرأة لأخذ نصائح في الحب من تلجأ اليهم المرأة لأخذ نصائح في الحب

دائماً ما تكون المرأة بحاجة ماسّة لسماع بعض النصائح في الحبّ وقد تجد نفسها في حيرة وخوف ممّا يحدث من مشاكل او خلافات مع زوجها .


خاصّة في المشكلات والخلافات الكبيرة التي تطرأ فجأة بينهما والتي قد لا تُحلّ إلّا من خلال بعض النصائح والإرشادات .

الأم :

إنّ الأمّ هي الشخص الأقرب إلى قلب الإبنة ، كما أنّها تستطيع الوثوق فيها أكثر من أيّ شخصٍ آخر ، كما أنّ خبرتها في الحياة كبيرة جداً ، وتستطيع أن تساعدها وتقدّم لها أفضل النصائح التي تبحث عنها ، خاصّة في ما يتعلّق بزوجها ، ولكن عليها أن تعرف كيف تطلب النصيحة من دون أن تخبر أمّها بالخلاف .

الأخت :

الأخت هي رفيقة وصديقة وفية بالنسبة للمرأة ، فقد تربّت معها في البيت نفسه ، وعاشتا الهموم نفسها والخوف عينه ، لذا فمن الطبيعي أن تكون كتفاً مهماً لك في حال اختلفت مع زوجك ، كما أنّها ستحافظ على سرّك من دون أن تطلبي منها حتّى .

الصديقة :

من الطبيعي أن يكون للمرأة صديقة حميمة تحبّها وتستطيع الاتّكال عليها في المسائل الشخصية ، ولكن انتبهي ولا تحاولي اللجوء إليها إلّا إن كانت ثقتك بها عمياء .

الأب :

إنّ الأب يكون في بعض الأحيان الأقرب إلى المرأة ، كما أنّه قد يكون مثل زوجها ، ويفهم في الأمور الخلافية بين ابنته وزوجها أكثر من أيّ شخصٍ آخر ، كما أنّها تستطيع الاعتماد عليه في الكثير من الأمور .

الزوج :

قد لا تنفع نصيحة أيّ شخص في الحبّ أكثر من الزوج ، ويستطيع هذا الأخير أن يحلّ خلافاته معك من دون أن تلجأي إلى الآخرين ، وهذا الحلّ الأنسب والأفضل لك بالتأكيد .



Tagged as:

Homepage, المرأة, الأم, الزوج, الأب, من تلجأ اليهم المرأة لأخذ نصائح في الحب, الأخت, الصديقة