Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - تحرري من خطئك بحق زوجك
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | زوجات | تحرري من خطئك بحق زوجك

تحرري من خطئك بحق زوجك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تحرري من خطئك بحق زوجك تحرري من خطئك بحق زوجك

لا يوجد شخص معصوم من الخطأ ، ووارد أن ترتكب المرأة الكثير من الأخطاء في الحبّ ، خصوصاً بعد الزواج بسبب عددٍ من الأمور التي قد لا تتمكّن من تفسيرها أو بسبب ردة فعل لأخطاء زوجها ، فكلّنا يخطئ ولكن كيف ستتمكّنين من التحرّر من ذلك الشعور بالذنب الذي يرافقك .



اطلبي السماح :

عندما تخطئين عليك طلب السماح من زوجك ، خصوصاً إذا كان ما قمت به وفعلت غير لائق اتجاهه ، وهذه الخطوة تعدّ من أولى الخطوات التي تساعدك على نسيان خطئك .

حاولي النسيان :

من الصعب عليك أن تنسي خطأً اقترفته بحقّ زوجك ، إلّا أنّ المحاولة قد تساعدك بشكلٍ أو بآخر ، حاولي أن تنسي وأن تفكّري بأيّ أمرٍ آخر متى طرأت هذه الفكرة على رأسك .

افعلي كل ما يريد :

حاولي فعل كلّ ما يطلبه منك زوجك لكي تكّفري عن الذنب الكبير الذي ارتكبته عن غير قصد ، حاولي فعل كلّ ما يطلبه منك حتّى لو شعرت أنّ طلباته قد تكون صعبة عليك .

لا تيأسي من مساعدته :

حاولي الجلوس بقرب زوجك وساعديه قدر المستطاع حتّى لو لم يطلب منك ، فقد يكون حزيناً جداً منك جرّاء ما قمت به ، وربما لا يريد أن يتكلّم معك ، ولكن عليك أن تحاولي .

كوني دائماً مبتسمة :

عليك أن تبتسمي دائماً على الرّغم من المشكلات والهموم الكثيرة التي قد تقف عثرة في طريق فرحك ، حاولي الابتسام وانسي كلّ ما حصل ، وساعدي زوجك لأنّ ذلك سينسيه كلّ ما فعلته .