Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - تثار الزوجة من خيالات يرسمها الزوج في عقلها
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | الرجل | أزواج | تثار الزوجة من خيالات يرسمها الزوج في عقلها

تثار الزوجة من خيالات يرسمها الزوج في عقلها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تثار الزوجة من خيالات يرسمها الزوج في عقلها تثار الزوجة من خيالات يرسمها الزوج في عقلها

العلاقة الحميمة هي جزء أساسي من العلاقة الزوجية ، ولا يستطيع أحد تجاهل أهمية هذه العلاقة على رابطة الزواج وتحقيق نوع من التجاوب العاطفي بين الزوجين .


في الحقيقة الرغبة الجنسية هي الدافع الأول للحب والزواج ، وإن أنكر كثيرون هذا ، وهذه غريزة وضعها الخالق في الإنسان ليؤدي مهمته في بناء الكون وإعماره .

تعتقد معظم السيدات بأنهن مغلقات على أنفسهن عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الجنسية حيث ترى أن الزوج لا يبحث إلا على متعته الشخصية متجاهلاً مشاعر المرأة .

لذا ، على الرجل أن يتعلم الطريقة الصحيحة حتى يستطيع أن يتصرف مع زوجته بصورة تجعلها مستعدة لممارسة العلاقة الحميمة وهي راضية تماماً بل راغبة .

وحتى يستطيع الرجل إثارة رغبة زوجته ، عليه بمعرفة أفضل الطرق لأداء ذلك والحصول على نتائج إيجابية فيما يتعلق بالمعاشرة .

فقد أشارت دراسة برازيلية أن المرأة العاطفية تحتاج إلى وقت أطول لبناء الرغبة في المعاشرة الحميمة ، بينما الرجل يجب أن ينتظر الوقت المناسب ليعلم فيما إذا كانت امرأته قد أصبحت مستعدة للممارسة العلاقة الحميمة .

وبيّنت الدراسة بأن طرح هذا السؤال يثير المرأة ، أي أن على الرجل أن يتفادى طلب المعاشرة بشكل مباشر ، لأنها تحب الأحاديث العاطفية قبل المعاشرة ، وتود أن لا يباشر الزوج على الفور إجراءات المعاشرة .

ومن أفضل الطرق لإثارة المرأة هو جعلها تفكر في العلاقة الحميمة قدر المستطاع ، ولكن بطريقة غير مباشرة ، فالمرأة تثار عندما تطغى على تفكيرها خيالات يرسمها الزوج في عقلها .