Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - أنسب الأوقات لأنتقاء فستان الزفاف
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | زفاف | فساتين | أنسب الأوقات لأنتقاء فستان الزفاف

أنسب الأوقات لأنتقاء فستان الزفاف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أنسب الأوقات لأنتقاء فستان الزفاف أنسب الأوقات لأنتقاء فستان الزفاف

فستان الزفاف هو أهم ما يشغل بال العروس في ليلة عمرها ، لذلك يجب أن يتم انتقائه قبل الزفاف بوقت كاف ، خاصة أن مكياج العروس وديكورات القاعة وتسريحة الشعر وبدلة العريس كلها مرتبطة بفستان العروس .


ابدئي عزيزتي العروس بالبحث عن فستان الزفاف بوقت مبكر للغاية قدر ما تستطيعين ، واشتري إصدارات المجلات الخاصة بالأعراس ، واقرئي مواقع الزفاف المفضلة لديك ، وحمّلي صور فساتين الزفاف والصور التي قد تلهمك واجمعي القصاصات واستخدميها خلال بحثك عن فستان احلامك .

ابدئي بالتجول في المحلات بحثاً عن فستانك قبل الزفاف ما بين 6 إلى 9 أشهر ، وقومي بزيارة 3 متخصّصين ببيع فساتين زفاف أو مصمّمين إذا لم تكوني مقتنعة بأحد ما على الاقل قبل اتخاذ قرارك النهائي .

جرّبي العديد من الفساتين بأشكال مختلفة لتري ما قد يناسب جسمك ، وقد تفاجئك النتائج ، حاولي شراء الثوب قبل فترة لا تقل عن ستة أشهر قبل الزفاف ، وستحصلين بهذه الطريقة على الوقت الكافي لاستكمال التحضيرات ، فعند تحديد الفستان الذي سترتدينه سوف تتمكنين من تحديد المواعيد الأخرى أيضاً .

ما قبل ستة الى أربعة أشهر ، يجب على وصيفات العروس اختيار فساتينهن والإكسسوارات والحذاء والمجوهرات والحقيبة .

ما قبل ثلاثة الى أربعة أشهر ، اختاري الطرحة ، أو ما تفكرين به من زينة مميّزة للرأس خلال هذه الفترة .

ما قبل ثمانية الى ستة أسابيع هو الوقت لتجربتك الاولى ، فثوبك قد أصبح جاهزاً ، لذا يجب أن تقرري ما هي التعديلات التي تريدين القيام بها إذا كنت بحاجة إليها ، يمكنك تجربة الفستان من مرة إلى ثلاث مرات ، وتأكدي من حيازتك للحذاء خلال هذه التجربة وكل التجارب الأخرى .

ولتجربتك الثانية أو الثالثة إذا كنت بحاجة إليها ، عليك إحضار الطرحة والإكسسوارات الأخرى لتري كيف تبدو مجتمعة مع الفستان ، لتقرري ما إذا اكتملت أو إذا كنت تحتاجين لأي تعديلات في الاسلوب .