egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | مكياج | دفء الشتاء ينبع من مكياجك

دفء الشتاء ينبع من مكياجك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دفء الشتاء ينبع من مكياجك دفء الشتاء ينبع من مكياجك

تختلف وتتعدد طرق وضع المكياج وألوانه فمنها الناعم الرقيق ومنها القوي الجرئ .


ولكن سواء هذا أو ذاك فهناك بعض طرق وألوان من الماكياج تخشى بعض الفتيات من تطبيقه ، حيث أن الخطأ في وضع بعض ألوان الماكياج أو الطريقة قد يسبب مشاكل كثيرة في طلتها .

ومن تلك الألوان اللون الأخضر وبالتحديد ظلال العيون الخضراء إلا أن البشرة القمحية والعيون السوداء غالباً ما يناسبها هذا اللون .

اعتمدي عينان مسحوبتان باللون الأسود القاتم مع نفحة من الطبيعة باللون الأخضر الرائع الذي يضفي الحياة على عيني كل فتاة .

قبل البدء بأي ماكياج عليك وضع كريم خافي العيوب باللون الذي يلاءم لون بشرتك ويتجانس معها ثم تكحيل العينين بالقلم الأسود من أول العين حتى آخرها .

بعد أن تقومي بوضع الكحل اختاري ريشة عريضة ومدي الخط الذي كحل عينيك لتخفي تحديد اللون لعينيك ، ثم قومي بوضع بعض نترات اللون الأخضر على جفنك المتحرك حيث يمكنك التدرج في هذه المنطقة من اللون الفستقي وحتى الزيتي المائل إلى الأسود .

احرصي على عدم تلون الجفن العلوي أي تحت الحاجب بأي تدرج من اللون الأخضر لأنه وفي جلسة التصوير ستكتشفين أن الأخضر بالقرب من الحاجب يبدو وكأنه ازرقاق إثر ضربة قوية ، تحت الحاجب وفي أول العين من الأفضل تزيين العين بالألوان الفاتحة كالذهبي ، الأبيض ، اللؤلؤ والعاجي .

حددي عينيك بالكحل الأسود السائل على أن يكون الخط من أول العين وحتى آخر رمش فيها بواسطة نفس الريشة التي استخدمتها من قبل .

خططي عينيك من الأسفل بمحاذاة الرموش الصغيرة ثم لوني داخل العين باللون الأخضر الزرعي .

عيون ساحرة تجذب كل من سيراك ورفه عين تخفي وراءها سلسلة من الألوان (أخضر، زيتي وأسود) لتكوني الأجمل في فصل الشتاء .