egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | هوايات وافكار | تربية حيوانات | طيور | نسر أسرائيلي للتجسس على السودان

نسر أسرائيلي للتجسس على السودان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نسر أسرائيلي للتجسس على السودان نسر أسرائيلي للتجسس على السودان

كما تروض الأسود والنمور والقردة للقيام بأعمال بهلوانية مضحكة ، والكلاب للوصول للمجرمين ، والحمام الزاجل لأرسال الرسائل ، قامت اسرائيل بترويض نسراً لكن للتجسس على السودان .



فقد قامت السلطات الأمنية السودانية في منطقة كرينك غرب دارفور بضبط نسراً إسرائيلياً يحلق فوق سماء السودان .

حيث تم تزويده ببعض الأجهزة الإلكترونية المخصصة للتجسس والمكتوب عليها باللغة العبرية “الهيئة الإسرائيلية لحماية الطبيعة” .

وقد كانت الأجهزة مثبتة على جناحي النسر حيث تعمل بالطاقة الشمسية .

وقد تمكنت القوات المسلحة السودانية من السيطرة على النسر الضخم حيث كانت إسرائيل تستخدمه للتجسس كالطائرات بدون طيار والتي كانت مزودة بكاميرات تصوير وأجهزة تصنت تعمل بالطاقة الشمسية .

ويتم التحكم في تلك المعدات عن طريق الأقمار الصناعية حيث كانت تقوم بنقل المعلومات والصور بشكل فوري إلى إسرائيل عبر نظام الملاحة “جي بي أس” .

وقد تمكنت أجهزة الأمن السودانية من كشف موطن تلك المعدات عن طريق فحصها ليتبين أنها مصنوعة في الجامعة العبرية بالقدس حيث كان موجوداً عليها شعار الجامعة مما يعني أنها مصنعة في إسرائيل وقد تم تهريبها إلى السودان وتركيبها على جناحي النسر في موطنه الطبيعي .

وقد جاء الكشف بعد عدة أسابيع من قيام إسرائيل بقصف مصنع اليرموك العسكري في العاصمة الخرطوم ، بذريعة استخدامه في تصنيع أسلحة وتهريبها إلى حركة حماس في قطاع غزة .



Tagged as:

Homepage, الأسود, نسر أسرائيلي للتجسس على السودان, نسر, أسرائيلي, السودان, الرسائل, اسرائيل, العبرية