Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - نصائح لأناقة المحجبات في سن المراهقة
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | قسم المحجبات | نصائح لأناقة المحجبات في سن المراهقة

نصائح لأناقة المحجبات في سن المراهقة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نصائح لأناقة المحجبات في سن المراهقة نصائح لأناقة المحجبات في سن المراهقة

تواجه الفتاة المحجبة دون السابعة عشر من العمر أزمة عند اختيار ملابسها ، ويطلق مصممو الأزياء على هذه الفترة السن المحير لأن الفتاة المحجبة فى هذا السن تكون بين مرحلة الطفولة ومرحلة الشباب لذلك من الضرورى إسداء بعض النصائح للفتاة المحجبة بهذا العمر حتى تستطيع تنسيق ملابسها بطريقة خاصة تناسب عمرها .



نصائح لأناقة المحجبات في سن المراهقة :

-    بساطه أزياء الفتاة المحجبة من أهم مقومات أناقتها لذلك يجب على الفتاة المحجبة تحت العشرين أن تبتعد عن التفاصيل الكثيرة كالتطريز وتختار القطع البسيطة مع اختيار الألوان الجريئة كالأخضر والأصفر والأحمر .

-     أناقة الفتاة المحجبة تبدو فى طرحتها لذلك لا داعي لارتداء أكثر من طرحة أو الإيشارب المستطيل ، واستبدليه بالطرحة المربعة المصنوعة من الجل ويمكنها الاستعانة ببعض الطرح الشبيهة بالاسكارف المصنوعة من التريكو ، على أن تكون الطرحة مربوطة من الخلف .

-    الألوان التى ترتديها الفتاة المحجبة لابد أن تكون فاتحة ، ويكفي ارتداء طرحة سادة فوق البندانا وخاصة إذا كان تمارس رياضة ما .

-     عدم تقليد الفتاة المحجبة للكبار والاحتفاظ ببراءتها وبساطتها دليل على أناقتها لذلك يجب الابتعاد تماماً عن ارتداء الكعب في هذا السن والأفضل هي الأحذية الخفيفة .

-    يجب أن تظهر الفتاة المحجبة أنوثتها وتبتعد عن مظهر الأولاد لذلك يجب أن تبتعد عن ارتداء التى شيرت ولكن يمكنها أن تكون أنيقة بارتداء الجينز مع القميص أو الفساتين والبلوزوه .

-    يجب احترام شروط الحجاب السليم لذلك يجب ان تبتعد عن ارتداء البادي لأنه يظهر السمنة والنحافة ، ويجسم الجسم بطريقة سيئة بالإضافة إلى أنه يظهر عيوب الجسم بصورة ملفتة .

-    أزياء المحجبات لابد أن تتسم بالبساطة التي تظهر فى إكسسوارها لذلك يجب أن تبتعد عن الإكسسوارات كبيرة الحجم أو الإكسسوارات المصنوعة من  الفضة ولكن من الممكن أن ترتدي الإكسسوارات كالسلاسل الرقيقة .