Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - لطلة أنيقة في العمل
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | أخر موضة | تاييرات | لطلة أنيقة في العمل

لطلة أنيقة في العمل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لطلة أنيقة في العمل لطلة أنيقة في العمل

يشكل المظهر الخارجيّ الخاص بكِ أهمية كبرى ، حيث يتكون لدى الآخرين صورة إيجابيّة أو سلبيّة ، لذا تأتي الأهميّة في اعتماد الإطلالة المناسبة في العمل .



لذا عليكِ أن تتبعي بعض النصائح الخاصة بملابسك وأناقتك في العمل ، وهي :

1- تعتبر البدلة الرسميّة هي اللباس المتعارف عليه في العمل ، لذا ننصحك بارتداء التنورة والبليزر أو الـ Skirt Suit عوضاً عن البدلة الرسمية المؤلفة من السروال الرسمية والبليزر وذلك حفاظاً على صفة الأنوثة التي تتمتّع بها المرأة .

2- انتبهي إلى الألوان التي تختارينها لملابسك وتجنّبي ألوان النيون القويّة في حال اجتماعات العمل مع المدراء أو مع العملاء واختاري بدل هذه الألوان ، الألوان الأساسيّة كالأسود والرمادي والبيج والبني والأحمر الداكن والزيتي والكحلي ولا ترتدي أبداً الملابس بنقشة الحيوانات وفي حال أردتِ ذلك ، اختاري هذه النقشة للإكسسوارات من دون أن تطغى على مظهرك .

3- تجنّبي ارتداء القمصان أو الفساتين بالقصّة المنخفضة على الصدر أو المكشوفة على الظهر أي بالاختصار الملابس غير المحتشمة إذ إنّ مكانها هو حتماً ليس في العمل .

4- لا تستعجلي في الصباح بل خذي وقتك بالكامل وتأمّلي مظهرك أمام المرآة واحرصي أن تكون ملابسك مكويّة ومرتّبة .

5- لا ترتدي الأحذية بالكعب العالي جداً ، فمكانها ليس العمل .

6- لا تستخفّي أبداً  بمظهرك الخارجيّ خلال التوجّه إلى العمل ، بل حاولي التقيّد بالقوانين وأطلّي بمظهرٍ مرتّب ، فلا تأتِ إلى العمل وأنتِ مرتدية الشبشب أو صنادل البحر مهما كانت الظروف ، فهذا دليل على اللامبالاة .