Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - ملك الألوان وإمبراطور الموضة فالنتينو
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | أخر موضة | ملك الألوان وإمبراطور الموضة فالنتينو

ملك الألوان وإمبراطور الموضة فالنتينو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ملك الألوان وإمبراطور الموضة فالنتينو ملك الألوان وإمبراطور الموضة فالنتينو

إذا سمعتي يوماً لقب ملك الألوان فتأكدي أن الحديث يدور حول مصمم الأزياء الأشهر عالمياً فالنتيو ، الذي حصد كثيراً من الألقاب بينها سيّد الهوت كوتير وإمبراطور الموضة الأخير .


ورغم اعتزاله عالم الأزياء منذ خمس سنوات إلا أنه لا زال الملك بلا منازع ، فهو الذي ألبس جاكلين كينيدي وغريس كيلي وصوفيا لورين وغوينيث بالترو وسواهنّ ، وهو الذي غيّر وجه الهوت كوتير .

تبتعد تصميماته كثيراً عن التزويقات والألوان الصاخبة والأنسجة البرّاقة التي اعتاد على تقديمها أغلب المصمّمين ، وبرغم أنّه قد تخلّى عن إمبراطوريّته لقطر بسعر يتجاوز ثلاثة أرباع المليار دولار ، إلا أنّه ما يزال يُشعل الموضة من خلال إطلالاته ، بين فترة وأخرى .

وجديد أعمال فالنتينو معرض أخير له في دار “سومرست هاوس” ، في وسط لندن ، ويحتوي على مائة وثلاثين قطعة ثياب بتوقيعه الخاصّ ؛ وقد قال معلّقاً على هذا المعرض : “وراء كلّ قطعة ثياب حكاية جميلة ، وخلف كلّ هذه التزيينات النّاعمة عشرات الأيادي التي عملت لأيّام طويلة ، إنّني أضع أمام الجمهور مسيرة حياتي الطويلة مع الموضة ، وهي المرّة الأولى التي أعرض فيها بعض هذه القطع أمام الجمهور .

تم افتتاح المعرض الخميس الفائت ويستمرّ حتّى الثالث من شهر مارس من عام 2013، في فرصة نادرة للجمهور كي يقف أمام اتّجاهات الموضة التي رسمها فالنتينو على مرّ السنين .