Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - جمال الأبيض في طلتك الشتوية
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | أخر موضة | جمال الأبيض في طلتك الشتوية

جمال الأبيض في طلتك الشتوية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جمال الأبيض في طلتك الشتوية جمال الأبيض في طلتك الشتوية

تعتقد الكثير من النساء أنّ اللون الأبيض من الألوان الصيفيّة ، ولكن عزيزتي عليكِ أن تعرفي أن الأبيض يدخل لائحة الألوان الرائجة في شتاء 2013 .



ولكن يجب أن تتبعي بعض النصائح حتى تكون إطلالتك الشتوية باللون الأبيض مميزة :

عليكِ اختيار القماش المناسب ، حيث إنّ سرّ الاختيار الصحيح للون الأبيض يكمن في اختيار نوعيّة القماش .

ففي موسم الشتاء ، عليكِ الابتعاد عن اختيار الملابس باللون الأبيض المصنوعة من القطن أو الحرير أو الساتان وأن تختاري تلك المصنوعة من الصوف أو أقمشة الكتان أو التويد .

 اختاري القطعة المناسبة ، لأنّ الأبيض هو من الألوان القويّة والتي يمكن الانتباه إليها بسرعة ، انتبهي لدى اختيارك الملابس باللون الأبيض وحاولي تنسيق إحدى القطع بهذا اللون مع قطعٍ أخرى بألوان تليق بالأبيض .

 ابقي على درجة واحدة خاصّة باللون الأبيض ، فمن المهمّ جداً لدى اعتماد اللون الأبيض أن تحافظي على درجة واحدة من هذا اللون في مظهرك الخارجيّ وذلك لأن الأبيض قد يكون اللون الوحيد الذي لا يمكن لدرجاته أن تتماشى مع بعضها البعض فإذا اعتمدت الأبيض ، لا ترتدي معه الأبيض العاجي مثلاً .

اختاري الجوارب الداكنة ، قد تكون فكرة ارتداء الجوارب الداكنة مع الفستان باللون الأبيض ليست بالفكرة المحبّذة لدى الكثيرات ولكن ننصحك باعتماد الجوارب السوداء مثلاً مع الفستان الأبيض على ثقة منا من أنّ إطلالتك ستبدو مميّزة .