egradio.eg logo
egradio.eg ads

لا تفسدي ليلة عمرك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لا تفسدي ليلة عمرك لا تفسدي ليلة عمرك

ليلة الزفاف من أجمل ليالي العمر ، فهى تلك اللحظة التي تجتمعين فيها مع حبيبك تحت سقف واحد للمرّة الأولى ولأخر العمر ، فتشعرين أنّ حياةٌ طويلة بانتظاركما ، وأنّك منذ هذه الليلة ستصبحين زوجته بكل ما للكلمة من معنى .


ولكن سرعان ما يتبدل هذا لشعور الإيجابي إلى أخطاء قاتلة تفسد ليلة زفافك ، وتقضي على رومانسيتها .

لذا نعرض لكِ اليوم تلك الأخطاء كي تتجنبيها وتسعدي في تلك الليلة .
 

1- التصرّفات الطفوليّة

كالبكاء وطلب الاتصال بوالدتك على الفور ، أو أنّك تشعرين بالحنين والشوق إلى عائلتك ، وتودين العودة للنوم في غرفتك ، أو حتّى العودة إلى منزل الأهل ، أو الخجل الزائد .

عزيزتي عليك الاقتناع بأنّك ومنذ ذلك النهار أنك امرأة راشدة تنوي تكوين عائلة ، ولم تعودي الطفلة المدللة في منزل أهلك ، وأعرفي مسؤوليّاتك جيّداً ، والتصرّف على هذا الأساس .

2- الخوف

قد يقضي هذا الشعور على جمال اللحظات التي وعدت نفسك بها ، لأنّ الارتباك والتردد سيرافقان خوفك حتماً ، وستجتمع هذه المشاعر السلبيّة معاً لتتعبك أكثر ، في حين أنّ الهدوء والحماس هو أكثر ما تحتاجين إليه في تلك الليلة .
 

3- انتظار المتوقّع والأحكام المسبقة

اعرفي أنّ لكل ثنائي حاله خاصّة ، فمهما كنت من اللواتي سألن صديقاتهنّ عن أحداث الليلة الأولى ، ومهما أكثرت من القراءات عن النصائح في تلك الليلة ، فليس بالضرورة أن يكون حالك مشابه للحالات السابقة .

4- الادعاء بالتعب الشديد

أي البدء بالتذّمر من تعب اليوم الطويل ، والإكثار من التحدّث عن حاجتك للنوم على الفور ، فهذه التصرّفات سوف تزعج زوجك حتماً ، لأنّه وبعد تحضيرات الأشهر الطويلة ، والمصاريف الباهظة يتوقّع منك تقدير ذلك ، والإعراب عن سعادتك القصوى باللحظات الجميلة التي مررت بها ، فمن الضروري أن تعبّري له عن فرحك بارتباطكما الأبدي معاً ، وأنّ حلمك بالبقاء معه قد تحقق .



Tagged as:

Homepage, الخجل, امرأة, منزل, العمر, ليالي, الليلة, لا تفسدي ليلة عمرك, ليلة, الأهل, عائلة, الطفلة, الخوف