Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - الستان لجمال مثير في السهرات
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | أخر موضة | سواريهات | الستان لجمال مثير في السهرات

الستان لجمال مثير في السهرات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الستان لجمال مثير في السهرات الستان لجمال مثير في السهرات

كوني الجميلة المثيرة في سهراتك باقتناء فساتين السهرة من الساتان الخالص حيث أن تلك الأزياء التي تمنحك جاذبية أكثر وتضفي عليك جمال ونعومة وأنوثة لا تقاوم .



ويمكنك الاعتماد على أحد الفساتين التالية في سهراتك حيث أنها غاية في الأناقة والذوق الرفيع :

يمكنك اعتماد اللون الرمادي الفاتح في سهراتك وخاصة العملية منها حيث أنه يظهر جاذبيتك ، يتميز هذا الفستان بأنه قصير يغطي منطقة ما فوق الركبة وتأخذ قبته شكل القلب حيث أنه بدون حمالات ويتمتع بالعديد من الكسرات المتناسقة مع بعضها على الصدر والخصر والتي تزين ببعض الإكسسوارات اللامعة على أحد الجانبين ، ويصحب الفستان جاكت قصير من نفس نوع ولون قماش الفستان حيث أن أكمامه طويلة نسبيًا تمكنك من ارتداؤه في أوقات العمل الرسمية .

الستان لجمال مثير في السهرات

ويمكنك اكتساب مظهر أكثر نعومة وأنوثة مع هذا الفستان حيث أنه يتمتع بلونين من ألوان الساتان الجذابة فتتميز قبة الصدر بالساتان الوردي اللامع بكسرات طولية على منطقة الصدر ، فيما يتميز الجزء السفلي من الفستان باللون الأرجواني الداكن حيث يتميز بكسرات عرضية بطول الفستان الذي يصل إلى الركبة ، وهذا الفستان أيضاً يصاحبه جاكت من الساتان الناعم بأكمام طويلة ولكن بدون كسرات .

الستان لجمال مثير في السهرات

أما اللون الفوشيا فيمكنك استخدامه في هذا الفستان الطويل حيث يصل إلى نهاية قدميك وهو أيضاً من الساتان الخالص ويتميز الجزء العلوي منه ببعض الكسرات الخفيفة على الصدر والخصر فيما يزين ببعض الورود الصغيرة تحت الصدر ، بينما جاء الجزء السفلي منه سادة تماماً بدون أي نقوش أو كسرات ، وهو بدون حمالات وتأخذ قبته شكل القلب .

الستان لجمال مثير في السهرات

الستان لجمال مثير في السهرات

الستان لجمال مثير في السهرات



Image gallery

Tagged as:

Homepage, فساتين, جمال, جاذبية, الأناقة, الأزياء, السهرة, الجميلة, الستان, الستان لجمال مثير في السهرات, السهرات, المثيرة