Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - طله أنثوية جذابة في فستان الزفاف
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | زفاف | فساتين | طله أنثوية جذابة في فستان الزفاف

طله أنثوية جذابة في فستان الزفاف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طله أنثوية جذابة في فستان الزفاف طله أنثوية جذابة في فستان الزفاف

اختيار فستان الزفاف من الأمور التي تنتظرها الفتاة بفارغ الصبر فحلم كل فتاة أن تجد شريك حياتها ورفيق دربها الذي ستتقاسم معه الحياة بحلوها ومرها .


ومن أهم الخطوات التي تدل على فرحة وسعادة العروس بحبيبها اختيار فستان الزفاف .

فيما يلي مجموعة متنوعة من فساتين الزفاف :

اختاري فستان مبتكر وأنيق كهذا الفستان حيث أنه ينقسم إلى قسمين أحدهما من الساتان والآخر من الدانتيل الأبيض الأنيق ، أما الساتان فقد حاز به الجزء السفلي من الفستان حيث جاء باللون الرمادي الفاتح أو الأوف وايت على شكل الكثير من الانحناءات المتراكمة فوق بعضها، أم الجزء العلوي فهو من الدانتيل الأبيض الأنيق حيث اكتسى ذلك الجزء بقماش الدانتيل المنقوش فكانت قبة الصدر مستقيمة الشكل والحمالات عريضة نسبياً .

طله أنثوية جذابة في فستان الزفاف

ويمكنك استخدام الساتان الأبيض مع الأورجانزا الرائع حيث أن له طله خاصة في فساتين الزفاف ، جاء هذا الفستان من الساتان في الجزء العلوي بكسرات متعاكسة على الصدر والخصر ، أما الجزء السفلي فجاء من الأورجانزا الشفاف بشكل جذاب وأنيق ، والفستان بدون حمالات وتأخذ قبته شكل القلب .

طله أنثوية جذابة في فستان الزفاف

وعند اختيار قماش الشيفون مع الساتان يكون هذا الفستان من أكثر الفساتين تناسباً حيث أنه جاء باللون الوردي الجميل من الشيفون الخالص في الجزء السفلي بينما جاء الجزء العلوي من الساتان وتزين الخصر من الجانب الأيمن ببعض الورود الجميلة .

طله أنثوية جذابة في فستان الزفاف



Image gallery

Tagged as:

Homepage, الزفاف, فستان, الفتاة, الأبيض, الصبر, الحياة, الفستان, الدانتيل, شريك, الساتان, طله أنثوية جذابة في فستان الزفاف