Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - اروع السواريهات بالشيفون والدانتيل
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | أخر موضة | سواريهات | اروع السواريهات بالشيفون والدانتيل

اروع السواريهات بالشيفون والدانتيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اروع السواريهات بالشيفون والدانتيل اروع السواريهات بالشيفون والدانتيل

تتميز فساتين السهرة بالعديد من الأشكال والتصميمات والألوان الجذابة لكن أكثر ما يجذب الانتباه في فساتين السهرة هو نوع القماش المصنوع منه ، وهذا أيضاً يتوفر منه العديد والعديد .



وفيما يلي مجموعة من فساتين السهرة التي تتميز بقماش الشيفون والدانتيل بتصميمات رائعة :

استخدمي هذا الفستان حيث أنه يجمع عناصر الأنوثة والجمال فهو مصنوع من الدانتيل الشفاف باللون الأخضر التيفاني حيث يأخذ شكل الجسم لينسدل من منطقة ما فوق الركبة باتساع خفيف ، ويتميز الفستان بعدم وجود حمالات كما تأخذ قبة الصدر الشكل المستقيم ، ويميز المنطقة الأمامية قطعة من الشيفون التيفاني الناعم حيث أنها مثبتة من أعلى فيما تتميز بقطعة إكسسوار كبيرة تثبتها عند الخصر لتنسدل بعد ذلك دون قيود حتى نهاية الفستان .

اروع السواريهات بالشيفون والدانتيل

ويمكنك استخدام اللون الأسود أيضاً مع الشيفون والدانتيل حيث يتميز هذا الفستان بالجاذبية والأناقة فهو مصنوع من الشيفون الأسود الشفاف المزين ببعض التطريزات المصنوعة من الدانتيل والمطعمة ببعض الفصوص الفضية اللامعة ، فيما يبطن بطبقة من الساتان بلون الشوكولا .

اروع السواريهات بالشيفون والدانتيل

أما التركواز فيزيدك جمالاً وتميزاً مع هذا الفستان حيث أنه يحمل العديد من الأشكال والتطريزات بعضها من قماش الدانتيل نفسه والبعض الآخر من الفصوص التي تطعم الفستان وتأخذ قبة الصدر شكل القلب مع تميزها بحمالات رفيعة على الأكتاف .

اروع السواريهات بالشيفون والدانتيل