Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - ملابس نوم شتوية تبعث الدفء والأناقة
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | أخر موضة | بيت | ملابس نوم شتوية تبعث الدفء والأناقة

ملابس نوم شتوية تبعث الدفء والأناقة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ملابس نوم شتوية تبعث الدفء والأناقة ملابس نوم شتوية تبعث الدفء والأناقة

حل فصل الشتاء وحلت معه البرودة ودرجات الحرارة المنخفضة التي تحتاج إلى ارتدائنا أزياء من الأقمشة الثقيلة والتي تبث الدفء والحرارة في الجسم .


لذا ، نقدم لك عزيزتي مجموعة رائعة من ملابس النوم الشتوية التي تحمل ألوان وتصميمات رائعة ويمكنك اختيار ما يناسبك من بينها .

يمكنك ارتداء بيجامة من القطن الثقيل باللون الرمادي حيث أنها مكونة من ثلاث قطع ، سروال وسترة باللون الرمادي يحملان بعض النقوش باللون الفوشيا بينما يوجد بادي باللون الكحلي أسفل السترة ليزيد من شعورك بالدفء والحرارة .

ملابس نوم شتوية تبعث الدفء والأناقة

يمكنك أيضاً اقتناء اللون الأسود حيث أنه يعبر عن الأناقة والفخامة في أزياء الشتاء ، ارتدي سروال باللون الأسود يتميز بمستطيلات كاروه باللون الرمادي كما توجد فيونكة من الساتان الرمادي تزين المنطقة الأمامية من السروال فيما جاءت السترة بأكمام طويلة سوداء وتحمل كتابات باللونين الأبيض والرمادي حيث تأخذ قبة صدرها شكل نصف الدائرة .

ملابس نوم شتوية تبعث الدفء والأناقة

ويمكنك ارتداء بيجامة أكثر أنوثة وجاذبية كهذه البيجامة والتي تتمتع بلون الشوكولا حيث أنها مكونة من قطعتين سروال أنيق يتميز بوجود خيوط رفيعة تزين من الأمام فيما تميزت السترة بالأكمام الطويلة والجيوب الأمامية والتي تتوسطها سوسته تسمح لك بفتح وغلق السترة من الأمام .

ملابس نوم شتوية تبعث الدفء والأناقة