Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - اغمري زوجك بالرومانسية والحنان
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | زوجات | اغمري زوجك بالرومانسية والحنان

اغمري زوجك بالرومانسية والحنان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اغمري زوجك بالرومانسية والحنان اغمري زوجك بالرومانسية والحنان

تحتاج المرأة دائماً إلى أن تشعر بالعطف والحب من زوجها والذي يكون بمثابة الزوج والحبيب والأخ والصديق والأب أيضاً .


حيث تحتاج أن تشعر بحبه وتقديره لها وتفهمه لأحلامها وطموحاتها .

فهذه الأمور تعتبرها المرأة أموراً بديهية لا نقاش فيها .

وفي المقابل فإن الرجل أيضاً يحب أن يشعر باهتمام زوجته وحبها وحنانها عليه .

وهناك خطوات بسيطة جداً تجعل زوجك يرفع رايات السعادة عالياً ولا تكلفك الكثير .

فحاولي أن تقومي بها حتى تمنحي زوجك السعادة التي تجعله يغمرك بعشقه وحنانه .

بعض الأمور البسيطة التي تفرح زوجك كثيراً :

-    أظهري حماساً صادقاً لما يفعله ، مثلاً عندما يشاهد كرة القدم لفريقه المفضل أو يلعب بألعابه الالكترونية الغريبة ، التي يعشقها أغلب الرجال ، قومي بتشجيعه وزيدي من حماسه دون تذمر .

-    اعرضي عليه أن يأخذ قسطاً كافياً من الراحة ووقت النوم أيام العطلة الأسبوعية .

-    خلال تسوقك خصصي له وقتاً لتشتري شيئاً يحبه قد لا يكون بالشيء المكلف مثل الطعام الذي يحبه مثلاً والذي لا تسمحين له بشرائه دوماً ، أو قومي مثلاً بشراء تي شرت فريقه المفضل وأعطيه له كهدية أو اشتري له من التقنيات الإلكترونية التي تعلمين أنه سيهتم بها .

-    اكتبي له رسائل وملاحظات حب سرية ودعيه يجدها ، كأن تكتبي له عبارة حب جميلة يهوى سماعها منك أو عبارة مديح ودعيها تحت وسادته أو في جيب بدلته أو اكتبيها على زجاج مرآة الحمام أثناء استحمامه ، ومن المؤكد سيراها عند انتهائه وسيسعد للمسات الحب الظريفة .

-    بعض الرجال لا يحبون المساعدة في أمور المنزل ويظهرون التذمر عندما يطلب منهم المساعدة ، لذا إذا وجدت زوجك يقوم بأحد أعمال المنزل فلا تتركيه وحده بل كوني بجانبه ولا تتركي له مكان للتذمر ، قومي بقراءة قصة مثيرة للاهتمام له أو تحدثي معه عن أمر يثير اهتمامه من الصحف أو مناقشة الأخبار الرياضية معه ، وبهذا سينجز ما بيديه بلا شكوى أو تذمر .

-    ادعمي أفكاره وأحلامه وكوني محفزة له فإذا كانت تلك الأفكار تتعلق مثلاً بالعمل الذي يحلم به فقومي بطباعة عدد من بطاقات العمل باسمه والمنصب الذي يرغب في الوصول إليه وقدميها له لتظهري دعمك له .

-    ضعي البطاقات البريدية الممثلة للوجهات السياحية التي يحبها ويرغب بالذهاب إليها في الكتاب الذي يقرأه أو على جهاز اللابتوب الخاص به ، وسيجد أنه من الممتع حجز رحلة لكما في عطلة الأسبوع .

-    كوني لطيفة معه خلال علاقتكما الحميمة والأهم من هذا أن تكوني سعيدة وراضية بصدق لا أن تفتعلي حركاتك وسعادتك فاكتشافه لذلك يقوده للتفكير بأنه غير قادر جنسياً ، كوني صادقة معه بلطف فنجاح العلاقة الحميمة تؤثر بشكل كبير على نجاح الحياة الزوجية .