Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - لفستان زفاف أكثر حشمة
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | زفاف | فساتين | لفستان زفاف أكثر حشمة

لفستان زفاف أكثر حشمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لفستان زفاف أكثر حشمة لفستان زفاف أكثر حشمة

لا تضع دور الأزياء العالميّة والمصممين في حساباتهم أنّ هناك عدداً كبيراً من النساء ، وخصوصاً العربيّات لا يحبّذن التصاميم المكشوفة التي تظهر تفاصيل الجسد بطريقة تخدش الحياء .


تزيد المشكلة حدّة عندما تتعلّق باختيار فستان الزفاف ، لأنّ في هذا النهار تكونين أنت محط الأنظار ، وترفضين أن تظهري بأسلوب غير لائق أمام المدعوّين .

لذا حرصنا اليوم أن نظهرك بأجمل وأرقى الإطلالات ، فسنمنحكِ بعض الأفكار عن بعض الموديلات التي تستر كتفيك خلال الزفاف ، وهي عبارة عن سترات خفيفة تضعينها فوق الفستان ، تزيدك احتشاماً وأناقة .

والخيارات أمامك متعددة ، لأنّ اللون الأبيض للأقمشة يضيف إليها سحراً فريداً ، فيمكنك إرتداءها على شكل شال ، أو وشاح من الدانتيل والأورجانز أو على شكل سترة قصيرة ذات قماش شفّاف ومطرّز عند الأطراف .

كما أنّ السترة الذهبيّة أو الفضيّة قد تليق أيضاً بفستان زفافك ، فالذهبي يتناسب بقوّة إذا كان لونه كريمي أو أقرب إلى البيج ، أمّا الفضي فهو خير رفيق للون الأبيض الناصع .

أما إذا كنت تحتفلين بزفافك في الشتاء استعيني بموضة الفرو ، واحصلي على الأناقة والدفء في آن واحد ، حيث يدخل الفرو وبصدارة ضمن صيحات شتاء 2013 .