Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - علاج تهدل الذقن بتمارين الابتسامة والتثاوب واللبان
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | تمارين | علاج تهدل الذقن بتمارين الابتسامة والتثاوب واللبان

علاج تهدل الذقن بتمارين الابتسامة والتثاوب واللبان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
علاج تهدل الذقن بتمارين الابتسامة والتثاوب واللبان علاج تهدل الذقن بتمارين الابتسامة والتثاوب واللبان

هناك بعض الأمور التي قد تجهلها بعض الفتيات ولا تعيرها اهتماماً ، دون قصد منها ، ولكن لها دور فعال ومؤثر جداً في جمال بشرتها ونضارتها وطلتها .


وبالرغم من أن منها ما هو مخفي ولا يظهر على الفتاة مع خطورته ، إلا أن هناك بعض المشاكل الغير خطيرة ولكنها تجعل مظهر الفتاة قبيح ، وهو ما تعاني منه أغلب الفتيات في عصرنا .

ومن أهم هذه الأمور ، تهدل الذقن أو الذقن المضاعف كما يطلق عليه .

وتسعى الكثيرات للجراحات التجميلية أو استخدام الكيماويات لحل هذه المشكلة بالرغم من أن الحل بسيط جداً ، فالابتسامة قد تتولى حل كل هذا ، كما ان التمارين الرياضية الخاصة بالوجه يمكنها أن تخلصك من الذقن المضاعف كما أنها لن تكلفك سوى 5 دقائق فقط يومياً .

أولاً :

طريقة الجلوس لها عامل فعال حيث أن عليك الانتباه لطريقة جلوسك ووقوفك فالجلوس بتراخ وإسناد الرأس على الرقبة يمكن أن يسبب تهدل وتراخي الجلد وبالتالي ظهور الذقن المضاعف ، لذا حاولي تحسين طريقة وقوفك وجلوسك ولا تضعي ضغطاً كبيراً على ذقنك .

ثانياً :

الأبتسامة هي من أكثر تمارين الوجه التي تعمل على شده فعندما تشرق عضلات وجهك بابتسامة عريضة فأنت في الواقع تقومين بتحريك العضلات المحيطة بالفم وتمنعي ترهلها .

ثالثاً :

تأملي السقف حيث أن نظرك بالسقف يعمل على رفع منطقة الرقبة وشد الجلد ، ليس من الضروري أن تظلي ناظرة إلى السقف لفترات طويلة ولكن من فترة لأخرى ، قومي بالنظر لأعلى من  5 - 10 مرات في اليوم لمدة 5 ثوان كل مرة .

رابعاً :

قومي بتحريك رأسك يميناً وشمالاً بلطف عدة مرات يومياً حيث يساعد ذلك على شد جلد الرقبة وتحسين شكل الذقن المضاعف .

خامساً :

سيطري على حميتك ، يمكنك أن تجعلي حميتك صحيةً أكثر بتجنب الحلويات والمعجنات وعصائر الفاكهة الغنية بالسكريات ، خسارة بعض الوزن يمكن أن يحسن من شكل جسمك ويقلل من الغدد الدهنية في وجهك التي تسبب تضخمه .

سادساً :

التثاؤب ، هو من أكثر تمارين الوجه سهولة وفائدة حيث أن ما عليك فعله في هذا التمرين فقط هو فتح فمك بعد كل تمرين رقبة كأنك تتثاءبين لزيادة حركة ومطاطية الجلد .

سابعاً :

العلكة (اللبان) ، مضغ العلكة من التمارين الرائعة للتخلص من الجلد المترهل والذقن المضاعف لأنها تساعد في تمارين عضلات  الوجه والفك كما أنها تساعد على تحديد حافة الفك .



Tagged as:

Homepage, علاج تهدل الذقن بتمارين الابتسامة والتثاوب واللبان