Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - عبائات المحجبات تتحدث عن أناقتها
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | قسم المحجبات | عبايات | عبائات المحجبات تتحدث عن أناقتها

عبائات المحجبات تتحدث عن أناقتها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عبائات المحجبات تتحدث عن أناقتها عبائات المحجبات تتحدث عن أناقتها

تتنوع أزياء المحجبات بين الطويل والفضفاض حيث يستدعي مظهر المحجبة أن تلتزم الاحتشام والوقار ، ولكن هناك الكثير من الأزياء التي لا يجوز معها الطويل ولا الفضفاض والتي قد تجعل شكل المرأة مبتذلاً .


لذا ، نقدم لك الحل الأمثل لهذه المشكلة حيث نجمع بين الحشمة والوقار مع الأناقة والذوق الرفيع ونقدم لك مجموعة من العباءات التي تناسب مظهرك كمحجبة وتعطيك الأناقة المطلوبة .

اختاري عباءة أنيقة ومريحة وفضفاضة باللون الأبيض المزخرف بالكثير من أشكال الورود الجميلة حيث يتمتع منتصف العباءة باللون الأبيض بينما أطرافها الجانبية جاءت باللون التركواز وجاءت الرسومات الجميلة على اللونين معاً .

عبائات المحجبات تتحدث عن أناقتها

يمكنك أيضاً ارتداء عباءة أكثر انسيابية وهي الأقرب إلى الفستان حيث أنه ضيقة نسبياً عند الخصر بينما تتميز أكمامها بالاتساع والطول حيث أن أكمامها مفتوحة عند الجزء المخفي لتعطي شكلاً مختلفاً للأكمام وتمكنك من ارتداء بدي تحتها .

عبائات المحجبات تتحدث عن أناقتها

أما اللون الأسود فهو لون الأناقة والفخامة حقاً ، لذا يمكنك اقتناء عباءة سوداء كهذه حيث أنها باللون الأسود بالكامل فيما عدا معاصم الأكمام التي تأخذ شكلاً مختلف حيث أنها تتميز بالعديد من الألوان والأشكال الزخرفية الأنيقة كقماش الخيامية .

عبائات المحجبات تتحدث عن أناقتها



Image gallery

Tagged as:

Homepage, عبائات المحجبات تتحدث عن أناقتها