Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - تمارين هامة جداً قبل الزواج
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | تمارين | تمارين هامة جداً قبل الزواج

تمارين هامة جداً قبل الزواج

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تمارين هامة جداً قبل الزواج تمارين هامة جداً قبل الزواج

ما إن تحدد العروس موعد الزفاف ، حتى تبدأ التحضيرات الجمالية ، للشعر والبشرة والجسم ، بالإضافة لتحضيرات الزفاف من كل النواحي .


وفي مقالنا هذا سنركز على جسم العروس ، وننبهها أن الجسم الجميل ليس النحيف فقط ، بل الجسم المشدود والمتناسق والحيوي .

لذا لا بد مع معرفة تمارين قبل الزواج ، التي تضمن للعروس الحصول على الجسم المثالي ، فلا تحتاري ولا تدخلي في متاهات التمارين الرياضية المختلفة ، لأن تمارين قبل الزواج متعارف عليها عند أخصائيي الرياضة ومدربيها .

هذه تمارين قبل الزواج ، تعرفي عليها جيداً وتتدربي عليها لتحققي هدفك بسهولةٍ ونجاح .

تمارين الترايسبس :

قفي فيما تكون ذراعاك ممدودتان فوق رأسك وأنت تحملين الأثقال ، ثم إثنيهما عند المرفق خلف الرأس ، و كرّري ذلك بالعودة إلى الوضعية الأولى من دون أن تقوّسي ظهرك أو تضغطي على عنقك .

الحركة الجانبية :

قومي بالإستلقاء على الأريكة على جانبك الأيسر مع ضم الساقين معاً ، وثبّتي الذراع اليمنى خلف الرأس بحيث يشير المرفق نحو السقف ، ثم لُفّي يدك اليسرى حول الخصر وقومي بتقليص العضلات بشكلٍ مائل بإتجاه الجانب الأيمن مع رفع الكتف عن الأريكة مثلاً للسماح للصدر بالتقرب من منطقة الورك ، توقفي قليلاً ثم انخفضي ببطء وكرّري ممارسة التمرين مع التبديل بين الجانبين .

الإرتكاز إلى الكرة :

إجلسي على كرةٍ كبيرةٍ بحيث تصبح القدمان مفرودتان على الأرض ، مع مراعاة أن يبقى ظهركِ ملتصقاً بالكرة والفخذين في وضعية موازية لسطح الأرض ، بعد ذلك ضعي يديك في وضعٍ متشابك فوق صدرك ، وببطء شديد إرفعي الجزء العلوي من جسمك لمدة 45 درجة .

حركة الكوبرا :

إستلقي على بطنك مع ثني الذراعين تحت الكتفين ومراعاة أنّ تكون عنقك وأصابعك مفرودةً إلى الأمام وببطء شديد ، أخرجي زفيراً وارفعي الجزء العلوي من جسمك إلى الأعلى ، وبعد ثوانٍ عودي ببطء شديد إلى الأرض .

الإنخفاض عن الكرسي :

قومي بالجلوس على حافة الكرسي أو الأريكة بوضع اليدين على الحافة مباشرةً ، ثم ابعدي ساقيك بحيت تصبح المؤخرة خارج نطاق المقعد ، قومي بثني مرفقيك وخفض جسمك تدرجياً قدر الإمكان شرط أن تبقي مرتاحة ، إنتظري قليلاً ثم كرري التمرين مجدّداً .

الإستناد :

قفي أمام الحائط بوضعيةٍ جانبيةٍ متساويةٍ وارفعي يديك عالياً قدر المستطاع والمسي الحائط ثم إرجعي برجليك إلى الوراء واضغطي بالرأس نحو الحائط برفع كعب القدمين .

هذه هي تمارين قبل الزواج ، سهلةٌ ويمكن ممارستها في أي وقتٍ وبأي عددٍ ، فلتحرصي عليها لتكوني العروس كاملة الجمال .



Tagged as:

Homepage, تمارين هامة جداً قبل الزواج