Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - أناقتك وأزياء شتاء 2013
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | أخر موضة | أناقتك وأزياء شتاء 2013

أناقتك وأزياء شتاء 2013

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أناقتك وأزياء شتاء 2013 أناقتك وأزياء شتاء 2013

مع دخول فصل الشتاء تبحث السيدات والفتيات عن أحدث صيحات الموضة في الأزياء الشتوية لتكون متألقة في جميع الأوقات .


وهناك العديد من الطلات المختلفة للمرأة العصرية في أزياء الشتاء سواء كنت من هواة التنوره أو السروال ، تحبين المظهر الرسمي أو الشبابي .

نقدم لك كل هذه الطلات في الأزياء الشتوية الأنيقة التالية :

-    يمكنك اقتناء هذا الجاكت القطيفة والذي يعطيك طله أنثوية وفخمة جداً حيث أنه مصنوع من القطيفة فيما تميز الرقبة قطعة سميكة من الفرو الأسود الناعم ، وهناك بعض الكريستالات الصغيرة التي تزين جيوب الجاكت.

-    ويمكنك اعتماد طله أكثر رسمية مع جاكت طويل من الصوف الناعم باللون الرمادي الداكن بأزرار كبيرة سوداء وقطعة من الفرو الأسود تعمل على تدفئة الرقبة ، ويمكنك ارتداؤه مع بنطلون من الجينز الأزرق وبوط طويل باللون الأسود .

-    وإذا كنت من محبات ارتداء التنوره فيمكنك اعتماد هذا الزى حيث أنه مكون من تنوره قصيرة بلون الكوفي بينما يعتمد على سترة باللون الأصفر الداكن السادة يعلوها جاكت طويل كاروه يحمل ألوان البني والزيتي الفاتح في مربعاته فيما تعتمد خلفية النقوش على أول درجة من درجات اللون الكموني .

-    ويمكنك اعتماد طله أكثر أنوثة وجمال مع هذا الجاكت ذات اللون السكري حيث يمكنك ارتداء سترة من الصوف باللون البني وبأكمام طويلة تحت الجاكت مع بنطلون من القماش باللون البني الفاتح .



Image gallery

Tagged as:

Homepage, أناقتك وأزياء شتاء 2013