Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - تألقي في شهر العسل بقمصان النوم الطويلة
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | أخر موضة | لانجيري | تألقي في شهر العسل بقمصان النوم الطويلة

تألقي في شهر العسل بقمصان النوم الطويلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تألقي في شهر العسل بقمصان النوم الطويلة تألقي في شهر العسل بقمصان النوم الطويلة

تبحث العروس عن كل ما يزينها ويظهر جمالها ليلة الزفاف وفي شهر العسل ومن الأشياء التي تهتم بها العروس جيداً ، قمصان النوم .


حيث تعمل على اختيارها بعناية فائقة لتكون جذابة ومتجددة في كل ليلة .

لذا، نقدم لك مجموعة من قمصان النوم الطويلة والناعمة :

-    يمكنك استخدام هذا القميص ذات اللون الأسود المصنوع من الساتان الناعم حيث أن القبة مصنوعة من الدانتيل المخرم والتي تأخذ شكل v بينما الجزء السفلي من القميص فهو مصنوع من الشيفون السادة كما أن هناك فتحة طويلة في منتصف القميص من الأمام .

-    ويمكنك أيضاً اعتماد اللون الزيتي في قمصان النوم حيث أنه يظهر تألقه مع الساتان الناعم فهذا القميص مثلاً ، تزين قبته بعض الكسرات على الصدر بينما يتميز بفتحة جانبية طويلة فيما يوجد روب طويل من الشيفون الناعم الذي يعلو القميص حيث أنه طويل وتتميز أكمامه بالاتساع الكبير .

-    اللون الأبيض أيضاً من الألوان التي تضفي إشراقه على العروس في شهر العسل ، يمكنك ارتداء قميص من الحرير باللون الأبيض مع روب طويل على أن تأخذ قبة الصدر من قماش الدانتيل شكلاً جميلاً وجذاباً .

-    أما الجلد فله طابع خاص في قمصان النوم حيث يمكنك اقتناء قميص نوم من الجلد كهذا القميص حيث أنه يزيدك إثارة وجاذبية ، فهو يغطي المنطقة السفلية بالكامل مع وجود فتحات طويلة على الجانبين فيما يتميز الجزء العلوي بأنه يغطي بعض مناطق فقط من الجسم .



Image gallery

Tagged as:

Homepage, تألقي في شهر العسل بقمصان النوم الطويلة