Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - أضيفي تألق الخرز إلى ثوب زفافك
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | زفاف | فساتين | أضيفي تألق الخرز إلى ثوب زفافك

أضيفي تألق الخرز إلى ثوب زفافك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أضيفي تألق الخرز إلى ثوب زفافك أضيفي تألق الخرز إلى ثوب زفافك

تتميز موضة هذا الصيف بانتشار النقوش والزهور ، وكذلك تطريز الأزياء بالكريستال والخرز ، وفستان الزفاف ليس استثناءً من تلك الموضة ، فبقليل من تطريزات الخرز ، يمكنك إضفاء التألق والتميز على فستانك .


يتميز الخرز بكونه يضيف إلى فستانك حجماً ، في حال كنتِ تريدين إضفاء بعض الحجم إلى منطقة الصدر ، كما يضيف شكلاً مميزاً وتشابكاً أنيقاً .

يمكنك الاستعانة بخبيرة أزياء ماهرة ، لتنفذ لكِ شكل الخرز الذي ترغبين فيه ، أو تنفيذه بنفسك ، عن طريق اتباع الخطوات التالية :

يمكنك إضافة الخرز على جهة واحدة من الثوب ، أو عليه كله ، المهم أن تدركي أنكِ كلما قررتِ إضافة المزيد من الخرز ، فستحتاجين مزيداً من الوقت قبل الزفاف .

ضعي الثوب على سطح نظيف أملس ، وحددي الأماكن التي ترغبين في إضافة الخرز عليها ، وغالباً لن تخرج تلك الأماكن عن الأكمام ، الخصر أو الصدر .

تتبعي الخياطة الأصلية للفستان ؛ ليمكنك تحديد أماكن إضافة الخرز .

استخدمي إبرة رفيعة مخصوصة للأقمشة الرقيقة ؛ لكيلا تفسدي نسيج الفستان ، وأدخلي الإبرة في ثقب الخرزة ثم أدخليها في الفستان ، وأعيدي هذه الخطوة حتى تثبت الخرزة تماماً بالنسيج .

ثبتي كل خرزة على حدة بعقدة صغيرة في الجهة الداخلية من الفستان ، وستفيدك تلك الطريقة حين تقع خرزة واحدة ، فتجدين أن الخرز المتبقى ما زال موجوداً لم يتساقط بدوره .

تجنبي تطريز الخرز تحت الإبط ؛ لكيلا يسبب لبشرتك الضيق أو التحسس والالتهاب ، خاصةً في فصل الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة .

اشتري كمية من الخرز أكثر من تقديرك لاحتياجك الفعلي ، فقد يكون تقديرك خاطئاً ، فتجدين أن الخرز قد نفد والفستان لم يكتمل .

اختاري نوعية الخرز ، تبعاً لنوع قماش الفستان ، فإذا كان القماش خفيفاً ، اختاري خرزاً خفيفاً ؛ لكيلا يتضرر فستانك ، والعكس صحيح .



Tagged as:

Homepage, أضيفي تألق الخرز إلى ثوب زفافك