Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - أسس اناقة الملابس والمكياج
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | أخر موضة | أسس اناقة الملابس والمكياج

أسس اناقة الملابس والمكياج

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أسس اناقة الملابس والمكياج أسس اناقة الملابس والمكياج

هناك الكثير من الموديلات والملابس التي تتمتع بالجمال والأناقة لكن ليس كل ما يتمتع بتلك الصفات يمكن أن يكون جيداً ويليق على مظهرك فكل امرأة تختلف عن الأخرى وما يناسبك ربما لا يناسب غيرك ، لذلك عليك اختيار ملابسك بعناية فائقة لتتمتعي بمظهر متناسق ، وحتى في ألوان المكياج أيضاً عليك اختيار ما يعزز جمالك من ظلال العيون والوجنتين وأحمر الشفاه .



نصائح ارتداء الملابس المنقوشة :

عند اختيارك للملابس المنقوشة يجب أن تنسقي مكياجك معها ، فمثلاً النقوش التي على شكل أزهار يتطلب حينها أن يكون أحمر شفاهك بلون قوي كالكريز أو التوتي الشفاف قليلاً ، أما العينين فيمكنك جعل مكياجها بسيط من خلال رسم خط بقلم الكحل بمحاذاة الرموش .
ومن ثم بسط ظلال باللون نفسه المستخدم للشفاه ، أو أفتح قليلاً لتكتسب النظرة كثافة وجمالاً .

عند ارتداء الملابس المطبعة بنقوش الأزهار ، عليك إبقاء المكياج ناعماً وتجنبي الإكثار من ظلال الوجنتين ، واتركي البشرة شفافة معززة بلمسة خفيفة من الكريم الملون للحصول على نضارة جميلة .

نقوش قبلية أنيقة وألوان نفيسة :

إذا اخترت الأقمشة المطبعة بنقوش قبلية وألوان أفريقية نفيسة ، يعتبر المكياج الذهبي الأمثل لك .

استعملي ظلال العينين باللون الكاكي وحدها أو بالترافق مع ظلال باللون الذهبي أو النحاسي ولا تستخدمي أبداً الظلال الخضراء أو الصفراء واعلمي أن المكياج الذهبي يتناسق مع كل ألوان العيون وكل ألوان الملابس .

ولشفاهك اختاري ألوان رملية كالبيج المائل إلى الأصفر فهو من الألوان التي تتناسب مع الطابع الأفريقي الذي اخترته لملابسك كما أنه يتميز بسهولة بسطه على الشفاه حيث لا يحتاج لتحديد مسبق لمحيط الشفاه .



Tagged as:

Homepage, أسس اناقة الملابس والمكياج