Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - سحور لزيادة الوزن
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | نحافة | سحور لزيادة الوزن

سحور لزيادة الوزن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سحور لزيادة الوزن سحور لزيادة الوزن

من الأطعمة التي تعتبر فاتحة للشهية بطريقة طبيعية ، ومن أهمها الطماطم ، فهي عنصر أساسي في السلطة الخضراء ، وتساعد على هضم الأطعمة النشوية واللحوم وبعض الخضروات ، كما تتميز الطماطم بغناها بفيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين ب 1 وفيتامين ب 2 ، ومجموعة من الأملاح المهمة للجسم عامة ، وبشكل عام فإن الطماطم تساعد على فتح الشهية أثناء تناول الطعام .


أيضا البصل فاتح للشهية ، وهو يغذي ويطهر الأمعاء ويقوي البدن ويقتل جراثيم المعدة ، والباذنجان من المشهيات ، ولكن يعيبه فقط هو أن سعراته الحرارية منخفضة ، لذا يفضل أن يضاف إلى الباذنجان بعض المواد الغذائية الأخرى لتدعيم قيمته الغذائية .

وإجمالاً تحتوي السلطة الخضراء على مواد ذات نكهة طبيعية تزيد من الإفرازات التي تساعد على هضم الطعام ، بجانب احتواء السلطة على العديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية الفاتحة للشهية ، لذلك اعملي على تناول السلطة الخضراء بجانب الغذاء في السحور كما في الأفطار ايضاً لزيادة الوزن .

ويمكن تناول  خبز الطحين الكامل في السحور ، بالأضافة إلى تناول المكسرات والفواكه المجففة ، وشرب الحليب كامل الدسم .

تناول الأطعمة الغنية بالطاقة كخليط الفواكه مع الحليب (كوكتيل) وخاصة كوكتيل الموز ، والمعجنات كالفطائر والكعك (الكيك) لها دور فعال في زيادة الوزن بالرغم من طول فترة الصيام .



Tagged as:

Homepage, سحور لزيادة الوزن